الرياضية

تواصل احتفالات جماهير السويق بالكأس الغالية

29 مايو 2017
29 مايو 2017

متابعة - حسن الرئيسي -

عاشت جماهير السويق أمس الأول ليلة تاريخية بعد تتويج فريقها بكأس حضرة صاحب الجلالة بعد الفوز على ظفار بهدفين نظيفين في المباراة النهائية على مجمع السلطان قابوس ببوشر، وتغنت الجماهير فرحا إذ جابت شوارع الولاية حتى ساعات الفجر راسمة لوحة القلعة الصفراء ببطولات النادي، حيث قال الشيخ عاصم بن سباع بن حمدان السعدي: إن فرحة الفوز بالكأس الغالية لا توصف فهذا الإنجاز الذي نهديه إلى صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد، وأبنائه بلا شك أتى بعد كفاح واجتهاد ودعم كبير يدل على توافر الجهود المبذولة من قبل المخلصين للنادي.

من جانبه قال عبدالله بن درويش الريسي: إن هذا الإنجاز والظفر بالكأس الغالية شرف عظيم لكل منتسبي النادي، وهذا طموح كل الأندية، وأبناء النادي أثبتوا جدارتهم في النهائي فبعد مشوار طويل، وجهد ملحوظ أتى هذا التتويج الذي نقدمه هدية إلى صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد وأبنائه.

أما محمود بن عبدالله العلوي فقال: إن الإنجاز الكبير فخر لنا جميعا، حيث إن نادي السويق المنجم المصدر للاعبين لمختلف أندية السلطنة حقق الكأس الغالية، وكنا نردد أن الثالثة ثابتة، ولله الحمد حصلنا عليه من أمام ناد عريق وكبير هو نادي ظفار فخر الأندية العمانية وقدم الفريقان الروح الأخلاقية العالية، وهذا مثال للكرة العمانية واللعب النظيف. وقال سيف بن صالح القاسمي ان الفوز والتتويج دليل على ثبات خطى السويق فالمتابع للنادي يلاحظ أن فرق المراحل السنية في النادي تعمل تحت إدارة ناجحة وتؤكد نجاحها وثمرة جهدها هذا التتويج.

بينما قال ناصر بن ســــــعيد الريسي: فرحتنا بالتتويج كبيرة وهذا شرف عظيم لكل من ينال كأس مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم هذه الكأس الغالية رسمت ذكرى رائعة ليلة التتويج. من جانبه قال خميس بن سالم بن راشد الغســـــــــاني: التتويج بالكأس الغالية أكدت حضور السويق بقوة في نهائي الكأس فهذه المرة الثالثة التي يثبت فيها نجوم الفريق داخل المستطيل الأخضر، أما خالد بن محمد بن بطي القاسمي فقد عبر بفرحة كبيرة قائلًا: أرجاء ولاية السويق طغى عليها اللون الأصفر إثر إعلان صافرة النهاية، والتتويج الذي أفرحنا كثيرًا، وبلا شك نقدمـــــه باسم اللاعبين والجماهير هدية إلى صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد وأبنائه. وقال علي حمد علي الشيادي أحد النجوم السابقين بالنادي: إن الوصول إلى النهائـــــي من المراتب التي تسعى جميع الأنــــــدية إليها لما لهذه الكأس الغالية من أثر عظيم في قلوبنا جميعًا أما الحديث عن التتويج فتسبق دموع الفرح ما ينطق به اللسان فالذهب تتوج بالذهب. بينما قـــــــال محمود بن سعيد بن علي الشحي: نبارك من الأعماق لكل عاشق لنادي السويق الظفر بالكأس الغالية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس، حفظه الله ورعاه.