23052017_102435_0
23052017_102435_0
آخر الأخبار

الخدمة المدنية تنظم برنامج "استراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة"

23 مايو 2017
23 مايو 2017

مسقط في 23 مايو /العمانية/ نظمت وزارة الخدمة المدنية اليوم برنامجًا تدريبيًا بعنوان "استراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة" تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري بحضور عدد من المسوؤلين بالوزارة.

هدف البرنامج إلى التعريف بالإطار النظري والتطبيقي الخاص بتقنيات التغيير الذاتي وفق منظور استراتيجي والدافعية نحو تحقيق الريادة، وكيفية بناء الشخصية المؤثرة ذات الجاذبية والمنظور الاستراتيجي الشامل والمتوازن للتغيير الذاتي.

وسلط البرنامج الضوء على عدد من المحاور المهمة المتصلة باستراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة منها عالم التغيير وأهميته في حياة الإنسان، ومفهوم التغيير الذاتي وكيف يكون استراتيجيًا وقوانين ومعادلات التغيير الذاتي، وتحليل منظومة التغيير الذاتي ومستلزماتها والتحديات التي تواجه التغيير الذاتي وأسس ومهارات تحقيق الريادة في الحياة.

قدم البرنامج عبدالناصر الصايغ خبير تدريب دولي معتمد من منظمة الانتوساي وخبير رقابي متخصص في تقييم الأداء المؤسسي ومحاضر في التنمية البشرية، ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة الخدمة المدنية في تعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفيها في جميع المجالات بغية إكسابهم المزيد من المهارات الوظيفية للإرتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء المؤسسي.