1019064
1019064
عمان اليوم

تبادل وجهات النظر مع قائد قوة المهام اليابانية «151»

22 مايو 2017
22 مايو 2017

1019070

بحث التعاون مع القيادة الوسطى للقوات الأمريكية -

1019088

استقبل اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس اللواء تاتسويا فوكودا قائد قوة المهام المشتركة اليابانية (151) والقوة البحرية متعددة الجنسيات المكلفة بمحاربة القرصنة الذي يزور السلطنة حاليا.

تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر، وبحث عدد من الأمور التي تهم الجانبين، وحضر المقابلة العميد الركن طيار الزبير بن محمد الزبير مدير عام العمليات وعدد من كبار الضباط بسلاح الجو السلطاني العماني.

كما استقبله اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية بمكتبه بمعسكر المرتفعة.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور في المجالات البحرية ذات الاهتمام المشترك، وقد حضر المقابلة عدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية.

من جهة أخرى استقبل اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس اللواء جيني بلاك، نائب قائد القيادة الوسطى للقوات البحرية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.

في بداية المقابلة رحب اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية بالضيف الأمريكي، كما تم تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور في المجالات البحرية، وحضر المقابلة عدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية، ومساعد الملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمسقط.