1016789
1016789
الرياضية

6 أهداف تقاسـمها صحـم والنهضة في مباراة مثيرة

20 مايو 2017
20 مايو 2017

حفلت مباراة صحم والنهضة بتسجيل 6 أهداف تقاسمها الفريقان طوال شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل 3/‏3 في لقائهما الذي جرى مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة ألأخيرة من منافسات مرحلة الإياب لدوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم، وبهذا التعادل بلغ النهضة النقطة 34 واصبح صحم عند النقطة 34 ايضا. شوط أول أنهاه النهضة بثلاثة أهداف لهدف أحرز فيصل البلوشي هدف التقدم للنهضة في الدقيقة 10 من كرة دخل بها في خط الـ18 وسددها في شباك عبدالمجيد آل عبدالسلام حارس صحم وأضاف محمد الحوسني هدف النهضة الثاني من حالة انفراد موفقة في الدقيقة 15 وفي الدقيقة 35 أحرز لاعب صحم علي الشموسي الهدف الثالث للنهضة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، أما هدف صحم الوحيد فحمل إمضاء محمد الغساني في الدقيقة 46 صحم الذي ظهر بلا هوية حتى الدقيقة 20 عندما سدد محمد الغساني برأسه كرة تلقاها من الضربة الركنية التي نفذها محسن الخالدي لكنها آلت للخارج، ثم الأفضلية كانت للنهضة من حيث البناء والاستحواذ وصنع الفرص وظهر صحم يبحث عن هدف على الأقل في آخر 10 من الشوط الأول إلا أن الأمور ذهبت لمصلحة النهضة في هذا الشوط. وفي الشوط الثاني كان هم صحم هو البحث عن التعديل وفي الدقيقة 55 سجل محمد الغساني الهدف الثاني من ضربة جزاء وتمكن محسن جوهر من تحقيق التعادل لصحم بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65 وظلت الفرص تتقاطر لكنها لم تأت بأي جديد.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم جمال العبيداني وساعده عمر العلوي ومحمد العلوي وعلي العجـــمي حكما رابعا وفهد بن راشد الحبسي مراقبا ومحمود الغطريفي مقيما وعبد الرحمن الجابري منسقا عاما .

صمت المدرجات

صمتت مدرجات ملعب المجمع الرياضي بصحار في مشهد الفصل الأخير من مسار دورينا الذي أسدل الستار عليه وغابت الرابطتان حتى تزيين السياج الأمامي للمدرجات افتقدناه وبالتالي غابت الإثارة الجماهيرية المعتادة وهذا الحال اعتدنا عليه خاصة عندما تكون الأمور لا تحمل أهمية للفرق ولا تؤثر على وضعيتها.

مجمع صحار في صيانه

يدخل ملعب المجمع الرياضي بصحار غرفة العناية المركزة حيث سيخضع لأعــــمال صيانة واسعة ومعالجة وزراعة للعشب في أماكن منه حيث تتولى الشركة العاملة بالمجمع القيام بهذا العمل وسيبقى المجمع في حالة راحة بعد عناء موسم كروي طويل وستقام عليه منافسات المرحلة الثانية من برنامج شجع فريقك لكرة القدم ضمن البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية والتي ستكون في شهر يوليو المقبل.

تغـــييرات

تدخل يعقوب بن إسماعيل الزعابي مدرب صحم في الدقيقة 19 وأشرك مصعب الشرقي مكان غالب حافظ بعد أن ولج مرمى الفريق هدفان مبكران وفي الدقيقة 52 زج بالتغيير الثاني بنزول جيلدمار مكان معتصم الشبلي لكن جيلدمار لم يلبث طويلا حتى اخرج وحل مكانه مازن البريكي، من جانبه قام مدرب النهضة خليفة المزاحمي بتغييرات بنزول غيث الصواعي مكان فيصل البلوشي و حل محمد النعيمي مكان شبيب الحسني. وأشرك الفريقان لاعبين من الصف الثاني من باب إتاحة الفرصة أمامهم في آخر مباراة بالدوري هذا الموسم وعلى مستوى الأجانب لعب في صحم الوحيد عبدالله دينج وفي البدلاء كان البرازيلي جيلدمار وأكاكو وفي النهضة كان أساسيا كيم سينج ورونير وفي الدكة تواجد ابراهام باست.

خليفة المزاحمي: نتيجة مقبولة وأشركنا البدلاء -

قال مدرب النهضة خليفة المزاحمي: نتيجة مقبولة لنا مع ختام الدوري وأشركت عناصر البدلاء كي يأخذوا الفرصة وعلى مدار الشوطين أوجدنا عدة فرص استفدنا منها بالتهديف وخرجنا بالتعادل والنهضة أنهى الموسم بحصيلة جيدة من النقاط في موسم احتاج لنفس طويل.

يعقوب إسماعيل: لعبنا بأريحية وأدركنا التعادل -

قال مدرب صحم يعقوب بن إسماعيل الزعابي: الفريق في الآونة الأخيرة استعاد وضعيته وأصبح وضعنا مطمئنا وفي هذه المباراة لعبنا بعيدا عن حسابات الملحق هي فقط لتحسين الوضع العام وظهرنا بمستوى رائع في الشوط الثاني رغم تدني المستوى في الأول وأدركنا التعادل وأضعنا عدة فرص لتحقيق الفوز وأتمنى ظهور الفريق بثوب جديد في الموسم المقبل.