عمان اليوم

«صحية» شمال الشرقية تنظم حلقة عمل حول السرعة وجرائم السرقة

19 مايو 2017
19 مايو 2017

العمانية- نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية ممثلة في قسم التطوير والتوجيه المهني حلقة عمل بعنوان «السرعة ومخاطرها وجرائم السرقة والوقاية منها» وذلك بمقر المديرية بولاية إبراء، بالتعاون مع مركز شرطة إبراء واستهدفت موظفي المديرية.

حيث استعرضت الحلقة في ورقة العمل حول «السرعة ومخاطرها» محور السرعة وإحصائيات الحوادث المرورية بمحافظة شمال الشرقية خلال عام ٢٠١٦، بالإضافة للتطرق إلى محور حزام الأمان وأهميته ودوره في الحد من الحوادث المرورية والتقليل من نسب الوفيات، والإصابات الناجمة من حوادث الطرق، هذا إلى جانب تناول محور أسبوع مرور مجلس التعاون الخليجي لعام ٢٠١٧ والذي جاء تحت شعار «حياتك أمانة». وتناولت حلقة العمل كذلك في ورقة العمل المتعلقة «بحرائم السرقة والوقاية منها» محور السرعة وتعريفاتها القانونية، ومحور المعالجات القانونية لجرائم السرقة، بالإضافة إلى محور طرق الوقاية من جرائم سرقة المركبات والمنازل والممتلكات الخاصة.

الجدير بالذكر، حلقة العمل تأتي في إطار تطوير مهارات الكوادر العاملة في المجال الصحي بالمؤسسات الصحية بمحافظة شمال الشرقية، وذلك ضمن الخطة التدريبية السنوية للمديرية ودوائرها المختلفة.