1014622
1014622
الاقتصادية

افتتاح الملتقى السنوي الطلابي بتقنية شناص

17 مايو 2017
17 مايو 2017

شناص - عبدالله بن محمد المعمري -

احتفل بالكلية التقنية بولاية شناص بافتتاح الملتقى السنوي السادس للكليات التقنية بالسلطنة وذلك تحت رعاية سعادة الدكتورة منى بنت سالم بن خلفان الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني، بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة إلى جانب عدد من المسؤولين بوزارة القوى العاملة وعمداء الكليات التقنية.

الملتقى الذي بدأ برفع علم شعار الملتقى في نسخته السادسة تضمن العديد من الفعاليات والمناشط التي تظهر الجوانب الإبداعية لدى طلبة كليات التقنية المشاركين في الملتقى في المجالات العلمية والتقنية إلى جانب المهارات الفردية المختلفة، والتي تحقق في مجملها أهداف الملتقى المتمثلة في التعرف على الإنجازات الأكاديمية للطلبة، وتعزيز الصداقة الحميمية والألفة بينهم، وتعزيز مشاركتهم في الفعاليات المختلفة، إضافة إلى تنمية مواهبهم وتبادلهم للمعارف والمهارات، وتوفير الفرص لاستكشاف مجالات مختلفة من التخصصات، وتحفيز الطلاب وتوعيتهم بأهمية المسؤولية الاجتماعية.

كما اشتمل الملتقى على إقامة المحاضرات وحلقات العمل التقنية بحضور أكثر من 80 مندوبا عن الكليات التقنية المشاركة في الملتقى وهيئة الكلية التقنية العليا بمسقط، والكلية التقنية بالمصنعة، والكلية التقنية بإبراء، والكلية التقنية بنزوى، والكلية التقنية بعبري، والكلية التقنية بصلالة، والكلية التقنية بشناص. هذا إلى جانب افتتاح المعرض المصاحب والذي قدم معروضات مختلفة في مجال ريادة الأعمال، مع حلقات عمل تدريبية في مجالات تجارية ومهنية قدمها عدد من الشركات المشاركة في الملتقى. وكذلك فعاليات رياضية وأخرى تخصصية أكاديمية.