1013117_389
1013117_389
آخر الأخبار

تنمية نفط عمان توقع اتفاقية بناء مكتبة عامة ببلدة المعمور ببهلا

16 مايو 2017
16 مايو 2017

أحمد بن ثابت المحروقي

بهلا في 16 مايو/ تم بمكتب والي بهلا اليوم توقيع اتفاقية بناء مكتبة عامة ملحقة بمجلس بلدة المعمور بولاية بهلا التي جاءت بتمويل ودعم من قبل شركة تنمية نفط عمان، وقع الاتفاقية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سالم بن سيف آل عبدالسلام والي الولاية ممثلا للأهالي، والمهندس سليمان بن محمد بن بدر المنذري مدير الشؤون الخارجية والاتصالات بالشركة ممثلا للشركة.

تضمنت الاتفاقية بناء مكتبة عامة ملحقة بالمجلس العام ببلدة المعمور في إطار جهود شركة تنمية نفط عمان في مشاريع خدمة المجتمع ونشر الثقافة والمعرفة، وفي إطار الجهود الملموسة من الشركة في تسخير جزء من مواردها المالية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية والمشاريع الاقتصادية التي تهدف لتنمية الانسان العماني على امتداد ربوع السلطنة.

خدمات اجتماعية

سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سالم بن سيف ال عبد السلام والي بهلا قال عن ذلك : يأتي توقيع اتفاقية وتفاهم بين شركة تنمية نفط عمان ومكتب والي بهلا لدعم وتمويل بناء مكتبة العامة ملحقة بالمجلس العام ببلدة المعمور ببهلا وهذه بادرة جيدة من الشركة لتقديم المساهمة والمساعدات والخدمات الاجتماعية لأهالي الولاية سواء كان ذلك في مناطق الامتياز أو القرى التابعة للولايات التي بها مناطق امتياز ، مؤكدا سعادة بأن شركة تنمية نفط عمان كانت ولاتزال تقدم خدمات ومساهمات في الولاية والقرى التابعة لها . مباركا لأهالي بلدة المعمور هذه المساهمة من قبل الشركة والتي ستؤتي ثمارها ويستفيد منها الأهالي في القريب العاجل ، متمنيا من الشركة مواصلة عطاءها لتقديم خدماتها المجتمعية.

استثمار في خدمة المجتمع

أما سليمان بن محمد بن بدر المنذري مدير الشؤون الخارجية والاتصالات بشركة تنمية نفط عمان فأعرب عن سعادة الشركة في خدمة المجتمع وقيام الشركة بدورها في هذا الجانب استكمالا لدور الحكومة الرشيدة . وبحمد الله تم توقيع اتفاقية تخص إقامة مكتبة أهلية ملحقة بالمجلس العام ببلدة المعمور والتي تعد من مناطق الامتياز الرئيسية . وأشار المنذري بأن مجال الاستثمار الاجتماعي في الشركة أصبح يعم أغلب مناطق السلطنة ولله الحمد فهو برنامج طموح وله مزيد من التطلع والتطور مستقبلا ليشمل جميع الولايات مع التركيز بداية على مناطق الامتياز . وأضاف مدير الشؤون الخارجية والاتصالات بشركة تنمية نفط عمان : بأنه في ولاية بهلا تم توقيع اتفاقية مع جمعيات المرأة العمانية لثمان ولايات ومن ضمنها ولاية بهلا لدعمها ومساندتها لخدمة المجتمع والعنصر النسائي ، وفي الولاية تم توقيع اتفاقية لإنشاء حديقة عامة لتخدم المواطنين في مركز الولاية وهناك عدة مشاريع أخرى في مناطق الامتياز التابعة للولاية ، ونحن فخورون بهذه الاتفاقية وفخورون بعملنا في مجال الاستثمار الاجتماعي . وأشار المنذري بأن هذه الشراكة تقرب بين المواطن العماني والشركة باعتبار المواطن جزء من استراتيجيات وأهداف الشركة ونتطلع إلى مساعدتهم ومساندتهم وإضفاء بعض اللمسة من الشركة لخدمة المجتمع المحلي وكل ما يمس حياة المواطن من مكتبات ومجالس عامة وتوفير الخدمات الأخرى كالمياه والتعليم والصحة والسلامة كدور مكمل للدور الحكومي.

تثمين الجهود

ألقى محمد بن سليمان بن محمد الشعيلي وكيل المشروع من قبل الأهالي كلمة شكر فيها اللجنة القائمة على تنفيذ مشروع المجلس العام ومكتبة المعمور العامة وملحقاتها مثمنا جهود شركة تنمية نفط عمان والتي تقف بجنب الوطن والمواطن للأخذ بيد التنمية إلى الامام وتساعد المواطن على القيام بالبنية التحتية التي هي أساس في الاستقرار والنمو ، مشيرا بأن أهالي بلدة المعمور يتطلعون لمزيد من الشراكة والتعاون مع شركة تنمية نفط عمان باعتبار بلدة المعمور من مناطق الامتياز وهي الأقرب إلى حقول النفط مثمنا اللفتة الكريمة من قبل الشركة لتنفيذ هذا المشروع وغيره من المشاريع الخدمية.