طيران-السلام
طيران-السلام
آخر الأخبار

طيران السلام يطلق رحلات مباشرة الى باكستان

16 مايو 2017
16 مايو 2017

مسقط في 16 مايو/العمانية/ يبدأ طيران السلام /اول طيران اقتصادي السلطنة  إطلاق رحلات مباشرة الى جمهورية باكستان عبر تدشينه اليوم أولى رحلاته الى مطار سيالكوت تليها رحلات مباشرة الى مطار مولتان بدءا من الثالث والعشرين من الشهر الحالي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية الى كلتا الوجهتين.

وذكر البيان الصادر عن الشركة ان ذلك يأتي في إطار سعي طيران السلام المتواصل لإضافة وجهات دولية جديدة الى شبكة خطوطه المتنامية.

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام ان الرحلات الجديدة ستفتح آفاقا واسعة امام مجتمع الاعمال الباكستاني للاستفادة من البيئة الاستثمارية الجاذبة في السلطنة وكذلك الاطلاع على الفرص التنموية الواعدة كما ستفتح المجال امام رواد الأعمال العمانيين للاستثمار في باكستان لاسيما مع وجود الممر الاقتصادي بينها وبين جمهورية الصين الشعبية.

من جانبه قال فرانسوا بوتييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام ان سيالكوت ومولتان الباكستانيتان تتميزان بكثافة سكانية والخطوط الجوية لاتزال غير مستغلة بشكل كامل رغم وجود اكثر من 220 الف باكستاني مقيمين في السلطنة مشيرا الى ان طلاق الرحلات الى هاتين المدينتين يسهم في زيادة عدد المسافرين المتوافدين من وإلى باكستان فضلا عن الاستفادة من خيار رحلات الربط الى كل من جدة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ودبي في دولة الامارات العربية المتحدة وصلالة بمحافظة ظفار.

وأشار الى ان المرحلة القادمة من الخطة التوسعية لطيران السلام ستشهد تدشين رحلات الى مدينة كراتشي الباكستانية فضلا عن إضافة عدد من الرحلات الموسمية المختارة الى جدولها المتنامي حيث سيطلق طيران السلام رحلات الى مدينة الطائف بالسعودية إضافة الى زيادة عدد الرحلات الى المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك من اجل تلبية احتياجات المسافرين لاداء شعائر العمرة كما ستتم إضافة مزيد من الرحلات الى مدينة صلالة خلال موسم الخريف.

يذكر ان طيران السلام يقوم الان بتسيير اربع رحلات يومية الى صلالة ورحلتين يوميا الى مطار آل مكتوم الدولي بدبي ورحلة الى مدينة جدة وثلاث رحلات أسبوعية الى المدينة المنورة.