15052017_105755_0
15052017_105755_0
آخر الأخبار

أوكسيدنتال عُمان توقع اتفاقية منصّة خدمة أجهزة الحفر والخدمات اللوجستية مع شركة الخزائن

15 مايو 2017
15 مايو 2017

مسقط في 15 مايو /العمانية/ وقعت أوكسيدنتال عُمان إنكربوريتد (أوكسي عُمان) وشركة الخزائن (من شركات المجتمع المحلّي) اليوم اتفاقية منصّة الخدمة (أجهزة الحفر) والخدمات اللوجستية وذلك بمقر وزارة النفط والغاز.

ووقّع الاتفاقية عن شركة أوكسي عُمان ستيف كيلي الرئيس والمدير العام للشركة فيما وقعها عن شركة الخزائن الشيخ العبد الحرسوسي رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز.

وستكون شركة الخزائن هي الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل وصيانة وفحص أبراج خدمات الآبار والمعدّات ذات العلاقة بالإضافة إلى توفير الكوادر المؤهّلة لتنفيذ برامج خدمات الآبار والصيانة.

وتنص الاتفاقية أن تقوم شركة الخزائن في حالة طلب شركة اوكسيدنتال عمان بتوفير خدمات النقل البري (الخدمات اللّوجستية) مما يتيح لها استلام البضائع والمواد وتعبئتها ونقلها بين مناطق عملياتها في الحقول ومراكز الخدمات اللوجستية والموانئ والمطارات في السلطنة.

وقد تم تحديد خدمة النقل البري من ضمن الخدمات المسندة لشركة الخزائن لمساعدتها على تنمية قدراتها الفنّية والمالية لتنفيذ مزيد من الأعمال المتعلّقة بصناعات الحقول النفطية في السلطنة وتنمية المجتمعات المحلّية في مناطق الامتياز.

وتم تعيين شركة مختصة لتقديم الخدمات الاستشارية الفنيّة ومجال الأعمال لمساندة شركة الخزائن وستعمل الشركة الاستشارية على تقديم الاستشارات والإشراف على تطوير سياسات شركة الخزائن وإجراءاتها ونظمها بالإضافة إلى استجلاب الكوادر من ذوي المهارات والمواهب لإدارة الشركة وتشغيلها.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار التزام أوكسي عُمان على المدى الطويل لتوطيد علاقاتها الاجتماعية مع المجتمعات الواقعة في مناطق الامتياز والمواطنين العُمانيين بشكلٍ عام وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرّئيسيين.