عمان اليوم

تكريم المدارس المجيدة في مسابقة النظافة بظفار

14 مايو 2017
14 مايو 2017

مكتب صلالة – عامر بن غانم الرواس -

كرمت اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار المدارس المجيدة للعام الدراسي 2016/‏‏2017م في المسابقة المحلية وذلك على مسرح كلية العلوم التطبيقية بصلالة.

رعى الحفل حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي المدير العام بحضور عدد من إدارات المدارس والمشرفين وأعضاء اللجنة المحلية للمسابقة.

اشتمل الحفل على عرض مرئي عن أهداف وشروط وبنود المسابقة، وبعض الصور التي تتحدث عن أعمال مدارس المحافظة في مجال أنشطة الإدارة الطلابية، وكذلك أهم إنجازات اللجنة المحلية للمسابقة.

بعد ذلك قدم المدير العام بتقديم كلمة شكر لإدارات المدارس على ما قامت به من جهود خلال هذا العام من خلال تفعيل مضامين وأهداف المسابقة والاهتمام ببنودها مثل متابعة سلوكيات الأبناء والصحة المدرسية والبيئة الصفية والأمن والسلامة. كما تقدم بالثناء لشركة ريسوت للأسمنت على مساهمتها في إنجاح المسابقة.

وفي الختام قام المدير العام بتسليم الشهادات والجوائز على المدارس المجيدة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية لهذا العام شملت مدارس الحلقة الأولى ومدارس الحلقة الثانية ذكورًا وإناثًا إلى جانب تكريم المدارس المجيدة في مجال التربية للمواطنة «الإدارة الـــطلابيــــة».

وقال الدكتور عادل بن عوض محاد الحضري رئيس اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بتعليمية ظفار: إن المسابقة ما زالت، وستبقى أحد الأهداف التعليمية والتربوية الداعمة للسياسة التعليمية الواعدة. تهتم بالمؤسسة التعليمية والمتعلمين وتنشئ أجيالًا تتمتع بقوة الشخصية مدركة الواقع ومواجهة للتحديات.