المنتخب الوطني في مواجهة حاسمة مع إيران لبلوغ النهائي

قطر تلاقي فيتنام في نصف نهائي كأس آسيا الشاطئية لليد –

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية في الثالثة والنصف ظهر اليوم بتوقيت السلطنة مباراة الحسم أمام منتخب إيران من أجل بلوغ المباراة النهائية لكأس آسيا والتي تختتم غدا في مدينة بتايا التايلاندية . وكان منتخبنا الوطني قد تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بعد فوزه على الصين تايبيه واوزبكستان وقطر بنتيجة واحده بشوطين للاشيء بينما حل المنتخب الإيراني ثانيا في مجموعته بعد الفوز على الإمارات وأفغانستان وتايلاند والخسارة من فيتنام . ويسعى منتخبنا في مباراة اليوم لتحقيق فوز صريح وبلوغ المباراة النهائية كما أن المباراة تمثل رد اعتبار حيث سبق للمنتخب الإيراني أن تغلب على منتخبنا وأبعده عن بلوغ النهائي .
منتخبنا بعد تغلبه على قطر أصبح في معنويات عالية جدا وحافظ على رتمه التصاعدي في ظل التجانس التام بين اللاعبين ويعرف المدرب الوطني حمود الحسني اختيار التشكيلة التي يلعب بها من خلال التوازن بين الدفاع والهجوم ولديه كل الخيارات من خلال وجود حسين الجابري قائد الفريق والمتألق عزان آل عزان وأسعد الحسني ونصر التمتمي الثنائي المرعب وهاني الدغيشي ومهدي السليماني صخرة الدفاع وسعيد الحسني ومروان الدغيشي ومازن الكاسبي وياسر الحارثي ويعرف كل لاعب المطلوب منه في الملعب .
المنتخب الإيراني الذي يعتمد على الحماس وقوة لاعبيه الجسمانية تتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين وطريقة محكمة في كيفية التعامل مع لاعبيه ولهذا فإن خبرة لاعبي منتخبنا ومهاراتهم وحنكة المدرب حمود الحسني ستكون الحاسمة في هذه المباراة التي تحتاج إلى تركيز عال وهي لاتقل عن مباراة قطر التي حقق فيها منتخبنا الفوز بسبب تركيز اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز .
المنتخب الإيراني بكل تأكيد يدرك قوة منتخبنا الوطني ولن يكون سهلا خاصة وأن مدربه تابع كل مباريات المنتخب وقام بتصويرها كاملا .