عمان اليوم

الاحتفال بتكريم 300 طالب وطالبة من المجيدين بمدارس صحار

11 مايو 2017
11 مايو 2017

صحار – سيف بن محمد المعمري -

أقام مجلس آباء وأمهات ولاية صحار احتفالا بتكريم الطلبة المجيدين بمدارس ولاية صحار برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي محافظ شمال الباطنة وبحضور سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار رئيس مجلس آباء وأمهات الولاية وعدد من التربويين وأولياء أمور الطلبة، وشمل الاحتفال تكريم 300 طالب وطالبة ويأتي بدعم من شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة.

وألقى كلمة المجلس محمد بن راشد الروشدي قال فيها يمثل المتفوقون ثروة لأي أمة ويشكلون حجر الزاوية في معمار تقدمها ونمائها فضلا عن كونهم صناع الريادة لها وتناغمنا مع هذه المكانة أتت هذه الاحتفالية لتكون في مجملها متواكبة مع حجم هذا التأثير الذي يمثله المتفوق في مضمار وميادين حياتنا بجهود ملموسة ومؤثرة أثمرت عن ممارسات تعنى بكل ما من شأنه الارتقاء بالمستوى الذهني والفكري والنفسي للمتفوقين من خلال إشاعة أجواء من التفوق وصولا الى مزيد من العناية والاهتمام.

وأضاف الروشدي أن أبناءنا الذين نتشرف بتكريمهم في هذا اليوم قد بذلوا الجهد وضحو بالوقت حتى نالوا هذه المرتبة المتميزة بين أقرانهم فكانوا بذلك مستحقين كل الشكر والتقدير.

وتخلل الحفل إلقاء القصائد الشعرية وعرض مرئي عن مسيرة المجلس وفي نهاية الحفل قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم الطلبة والطالبات المجيدين على مستوى مدارس ولاية صحار.