1006675
1006675
المنوعات

«سوالف طفاش والأربعين حرامي» على شاشات السينما في عيد الفطر

09 مايو 2017
09 مايو 2017

تعرض دور السينما في السلطنة خلال إجازة عيد الفطر القادم الفيلم البحريني «سوالف طفاش والأربعين حرامي» الذي انتجته شركة حوار للإنتاج الفني.

حيث يعيش طفاش وصديقه جسّوم من خلال الفيلم تجربة مغامرات جديدة، فقد أعلن القائمون على الفيلم أن هذا الجزء هو الأضخم إنتاجا كما يضم مغامرات عديدة يكشفها الفيلم لمتابعيه على مدى ساعة ونصف من التشويق والمتعة في قالب كوميدي اعتاد عليه عشّاق الفيلم.

الجدير بالذكر أن العمل هو ثاني تجربة سينمائية طويلة للشركة وكان قد صوّر في عدة مناطق من جمهورية تونس كما تم تصوير بعض مشاهده في استوديوهات حوار للإنتاج الفني.

و«سوالف طفاش والأربعين حرامي» من إنتاج حوار للإنتاج الفني، إخراج يوسف الكوهجي، تأليف أحمد الكوهجي، وبطولة نخبة من نجوم البحرين وهم علي الغرير، خليل الرميثي، سلوى بخيت، أحمد عيسى، سلوى الجراش، عبدالله وليد، نورة البلوشي، وآخرون، بالإضافة لمجموعة من الفنانين في تونس.

وكانت حوار للإنتاج الفني قد عرضت الجزء الأول من فيلمها في السلطنة العام الماضي وكان بعنوان «سوالف طفاش-جزيرة الهلامايا» الذي تم تصويره في الهند، وحقق نسب بيع عالية في البحرين والخليج فاقت 130 ألف تذكرة، ونافس أقوى الأفلام العالمية متصدرا المراتب الأولى على مدى 11 أسبوعا من عرضه.