1006316
1006316
الرياضية

الوهيبي يستغل اجتماعات البحرين في تعـزيز الشــراكات الخــارجية

09 مايو 2017
09 مايو 2017

يسعى اتحاد الكرة للاستفادة من تواجده في اجتماعات الكونجرس الآسيوي والاتحاد الدولي (الفيفا) التي تستضيفها البحرين الى تحقيق مكاسب إدارية وفنية وتوثيق علاقاته مع الاتحادين القاري والدولي والاتحادات الوطنية الأخرى.

ويأتي تواجد مجلس الإدارة الحالي في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي للمرة الأولى بعد انتخابه في سبتمبر من العام الماضي برئاسة سالم الوهيبي الذي يرأس وفد السلطنة في اجتماعات الكونجرس الآسيوي والدولي.

وحرص رئيس اتحاد الكرة على عقد عدة لقاءات مع وفود الاتحادات الآسيوية والتفريقية والدولية وبحث التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بما يخدم الأهداف الثنائية ويعزز من علاقات الكرة العمانية بجميع الدول وهو ما يعبر عن احدى سياسات الاتحاد الحالي الرامية للانفتاح على الجميع وبناء علاقات مثمرة وقوية مع جميع الشركاء في لعبة كرة القدم.

وجدد رئيس اتحاد الكرة سالم الوهيبي خلال مشاركته في اجتماعات المنامة لقاءاته مع رئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي وتباحث معهما بعد أن كانا زارا مسقط في الفترة الماضية وأبديا حماسا ورغبة كبيرة في دعم جهود الاتحاد ورؤيته التي ترمي لنهضة كروية حقيقية تقود لتحقيق النجاحات والإنجازات للسلطنة في الميادين القارية والإقليمية والدولية.