1004237
1004237
الرياضية

طائرة السلام تهيمن على اللقب للموسم الثاني على التوالي

07 مايو 2017
07 مايو 2017

متابعة- عبدالله المانعي -

بعد أن نالت لقب الوصيف في الخليجية والرابع في العربية قي شهر مارس الفائت... حققت طائرة السلام لقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الحالي 2016/‏‏2017 وهو شيء يتحقق للمرة الثانية في تاريخ النادي وليد الدمج الذي يجمع أبناء ولايتي لوى وشناص تحت مظلة واحدة بتكرار ما حققه الفريق في الموسم الفائت، وأتى تتويج السلام باللقب بعد فوزه على السيب منافسه التقليدي في ليلة مسك الختام على منافسات الدوري لهذا الموسم التي جرت على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بثلاثة أشواط مقابل شوط في لقاء كانت الإثارة والمتعة والحيوية حاضرة به، وجاء الإنجاز بعد أن تفوق الفريق في منافسات الدور التمهيدي وفي أدوار التصفيات بين الفرق الأربعة التي توزعت بين مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وبين المجمع الرياضي بصحار حيث تمكن من انتزاع اللقب من بين ثلاثة فرق إلى جواره تمثلت في السيب الذي حاز على الوصافة وصحار الذي حقق المركز الثالث ومصيرة حل رابعا. ورأت اللجنة الاستشارية لنادي السلام أن وقت الحصاد حان لفريق الكرة الطائرة الذي خطف الأنظار منذ الموسم الفائت عندما جمع الثلاثية، وبارك سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى ورئيس اللجنة الاستشارية بنادي السلام لأبناء النادي حصول فريق الطائرة على اللقب للمرة الثانية على التوالي. وقال سعادته: بالطبع نحن سعداء كلجنة استشارية والفوز ثمرة جهود كبيرة بذلت من القائمين على النادي والجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبين والجميع بذل ما بوسعه وتكللت الجهود التي بذلت بتحقيق إنجاز له صداه الواسع وهو يضاف إلى إنجاز صعود فريق كرة القدم لدوري عمانتل للمحترفين الذي تحقق قبل أيام مضت ونزف التهنئة لمنتسبي نادي السلام واللجنة الاستشارية تجسد وقفتها مع النادي وهي تعمل بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي والجهود ستتضافر ليكون القادم أفضل- ان شاء الله.

سعادة كبيرة

من جانبه هنأ الشيخ المكرم أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة أحد الداعمين للفريق على هذا الانجاز وقال: السعادة كبيرة وتغمر الجميع فنادي السلام بدأ يشق طريقه في حصد الألقاب وهذا ثمرة جهد وعطاء ومثابرة وحسن توجه من الجميع وبدأ النادي يسطع نجمه ونحن فخورون بهذا الشيء فما بذل كان كبيرا. وأردف قائلا: نؤكد على دعمنا ومؤازرتنا للفريق الذي يقف في الأيام القليلة المقبلة على عتبة خوض نهائي آخر في اللعبة في مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية ونريد أن يكون التوفيق حليف الفريق.

ارتياح

الارتياح بدا كبيرا على الإدارة الجديدة للنادي المنتخبة في 25 من الشهر الفائت وقال علي بن حسن البلوشي رئيس مجلس الإدارة: الحمد لله اللقب أتى وشكل لنا أريحية ولأبناء النادي ككل ونقدم جزيل الشكر للجهاز الفني والإداري واللاعبين ولجمهورنا الوفي، وأضاف: نتطلع الآن لإحراز لقب درع وزارة الشؤون الرياضية وفريقنا قادر على تحقيق ذلك ونثق كثيرا فيه. وحول الوضع الراهن في نادي السلام قال البلوشي: رغم المديونية إلا أننا سنعمل على تحقيق ما يصبو إليه أبناء النادي وندرك تماما طبيعة العمل الشــــاق للموسم المقبل سواء لفريق القدم الذي شرفنا بالصعود لدوري المحترفين وكذلك لفرق الطائرة والفرق الأخرى الرياضية لأن طموحنا توسيع قاعدة المشاركة.

مسيرة التفوق

وصف مدرب الفريق جمال بن محمد المعمري الإنجاز بأنه سطر أحرف من ذهب وقال: تستمر مسيرة التفوق التي بدأناها هذا الموسم في البطولة الخليجية التي كانت بدولة قطر ونلنا فيها الوصيف وفي العربية التي كانت بدولة البحرين الشقيقة وحققنا فيها المركز الرابع وهيمنا على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي وهو لقب تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى وثم بدعم المخلصين وقد عملنا واجتهدنا وثابرنا وتكللت الجهود بنجاح ووظفنا كل خبراتنا التراكمية السابقة التي اكتسبناها في الموسم الفائت وتغلبنا على السلبيات ووفرنا احتراف شبه كامل وتعاملنا بمنهجية وواقعية. وأضاف: كان موسما شاقا وأمامنا الآن التفكير في درع الوزارة الذي سيقام غدا أمام نادي السيب مرة أخرى. ورأى سليمان بن عبدالله المخمري أمين السر في اللجنة المؤقتة السابقة أن اللقب له نكهة خالصة تعطر بإنجاز العربية والخليجية وهو له طعم نظير جهد من اللجنة المؤقتة السابقة التي عملنا فيها وأكملته الإدارة الجديدة، وتابع قائلا: الإنجاز دائما له وقعه الخاص فينا.