1004672_389
1004672_389
آخر الأخبار

أوربك تختار 200 مرشح للمقابلات خلال حملة محلية للتوظيف

07 مايو 2017
07 مايو 2017

خميس بن علي الخوالدي

صحار في 7 مايو/ قامت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية -أوربك - بتنظيم حملة محلية للتوظيف بناء على خطة التوسع والنمو التي تقوم الشركة بتنفيذها وخطة التوظيف المعتمدة للعام الجاري، استمرت الحملة يومين واستقطبت عددا كبير من الحضور وتم من خلالها اختيار حوالي 200 مرشح لخوض المقابلات بعد إستيفائهم لشروط القبول من أصل 12.000 متقدم.

وتمرأوربك حاليا بمرحلة تحول كبيرة خاصة مع تنفيذ مشاريع النمو الاستراتيجية الثلاثة وهي مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط انابيب مسقط- صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية.

ومن المقرر أن يتم تشغيل مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط انابيب مسقط - صحار خلال العام الحالي ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بحلول عام 2020 وستوفر هذه المشاريع فرص عمل مثرية ومليئة بالتحديات لأصحاب المواهب.

وقال نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية : أمامنا مستقبل مليء بالإثارة ستتحول فيه أوربك قريبا إلى لاعب رئيسي في السوق العالمية للمنتجات البتروكيماوية ونحن في أوربك نواصل البحث على المهارات المحلية المؤهلة بشكل عال لتعزيز فرقنا الحالية والعمل مع مشاريع أكبر وإن مهمتنا تتمثل في خدمة عُمان بكل فخر وموظفينا هم أهم أصولنا."

واضاف السعيدي ان اوربك تؤمن ايمانا راسخا بدعم برنامج القيمة المحلية المضافة الوطني ولهذا تدرك أهمية تطوير الكوادر الوطنية لتولي مهام تتماشى مع خطط النمو الاستراتيجية طويلة الأجل الخاصة بالشركة وعلى مر الأعوام قامت أوربك بتدريب العديد من العمانيين لشغل وظائف عديدة في الشركة. وخلال الأعوام المقبلة، تهدف أوربك لتوظيف المزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة لتشغيل المصانع الحالية والمستقبلية.