1002164
1002164
الاقتصادية

«جندال شديد» تنظم ندوة للتعريف بمنتجاتها في محافظة ظفار

04 مايو 2017
04 مايو 2017

صحار - مكتب عمان -

نظمت شركة جندال شديد للحديد والصلب ندوة حول «التعريف بمنتجات الشركة » بمنتجع هيلتون صلالة، بحضور الشيخ عبدالله بن سالم الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار كضيف وأكثر من 130 ضيفا يمثلوا جهات مختلفة بالمحافظة كبلدية ظفار وغرفة تجارة وصناعة عمان والدوائر الحكومية والمكاتب الاستشارية وشركات المقاولات وتجار بيع حديد الإنشاءات. بدأت الندوة بكلمة للشركة وعرض مرئي عن الشركة ومصانعها ومنتجاتها المختلفة.

تم خلال الندوة شرح خصائص ومميزات استخدام حديد جنزال شديد «بانثر» في قطاع البناء والإنشاء وكذلك تم تقديم المنتج الجديد من حديد الشركة المقاوم للتآكل، كما تم التشديد على الحاجة إلى تعزيز واستخدام الحديد والصلب العماني الذي من شأنه أن يساعد على تنمية الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنمية القطاع غير النفطي.

ومن المعلوم بأن جندال شديد حاليا تقوم بإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الحديد الصلب من الطراز العالمي وتوريد منتجاتنا العمانية إلى دول مجلس التعاون الخليجي والتصدير إلى عدة دول أوروبية وبلدان أخرى كإندونيسيا ومصر وإثيوبيا وباكستان وغيرها.

تلتزم جندال شديد بخدمة المجتمع المحلي وضمان تدريب وتوظيف الخريجين الجدد الشباب وبناء مشاريع مجتمعية متعددة كحدائق الأطفال، وقاعات متعددة الاستخدام وتنظيم الحملات الطبية من وقت لآخر.