999831
999831
عمان اليوم

استعراض مجالات التعاون مع الأركان العامة للجيش البريطاني

02 مايو 2017
02 مايو 2017

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه أمس الفريق أول السير نيكولاس باتريك كارتر رئيس هيئة الأركان العامة للجيش البريطاني، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها حاليا إلى السلطنة.

بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالمسؤول البريطاني الذي عبر من جانبه عن سعادته بهذه الزيارة، والتي تأتي في إطار الحرص الذي توليه حكومتا البلدين لتعزيز التعاون القائم بين السلطنة والمملكة المتحدة الصديقة، وقد تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات الطيبة التي تربط الجانبين في كافة المجالات وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني وسعادة سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.

كما استقبله معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح أمس.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الطيبة وبحث مجالات التعاون بين وزارتي الدفاع في البلدين الصديقين، وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني، وسعادة سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة.