عمان اليوم

المستشفى السلطاني ينظم «ملتقى الإداريين السنوي الأول»

02 مايو 2017
02 مايو 2017

نظم المستشفى السلطاني «ملتقى الإداريين السنوي الأول» في إطار الأنشطة الاجتماعية، بحضور الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، وبمشاركة الكوادر الإدارية والصحية العاملة بالمستشفى والمراكز التخصصية التابعة له، وذلك في جراند شاليه بالسوداي.

وأعرب مدير عام المستشفى السلطاني الدكتور قاسم بن أحمد السالمي أن «إقامة هذا الملتقى يأتي تقديرا للجهود الحثيثة لكافة الكوادر الصحية والإدارية العاملة بالمستشفى السلطاني والمراكز التخصصية التابعة له، والتي أثمرت عن تحقيق المستشفى سمعةً إقليمية ودولية متميزة على حدٍ سواء، ومكانة طبية رائدة في التخصصات النوعية المتعددة لافتا بأنه في العام المنصرم حَفلَ المستشفى السلطاني العديد من الإنجازات الصحية والخدمية المتلاحقة عززت مكانة المستشفى في سماء التميز على صعيد المؤسسات الصحية بالسلطنة حتى أضحت قِبلةً للرعاية الصحية الراقية، ومنارة علمية وتدريبية للكوادر العاملة في مختلف المؤسسات الصحية. مضيفا أغتنم هذه الفرصة بأن نتوجه بالشكر والتقدير الجزيل لكافة الكوادر الصحية والإدارية العاملة بالمستشفى نظيرا للجهود الدؤوبة التي تبذل في سبيل رفع المعاناة عن المرضى - بإذن الله - وتقديم لهم العلاج والعناية الفائقة، التي تجسد رسالتهم السامية والمتمثلة في إنقاذ الأنفس البشرية. وأكد خليل بن محمد الخروصي، مدير دائرة الشؤون الإدارية ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى بأنه هَدفنا من تنظيم هذا الملتقى تحقيق غايات سامية أبرزها؛ توطيد الأواصر الاجتماعية بين الموظفين، ومدّ جسور الألفة والمودة بينهم في إطار أسري بهيج، علاوةً عن كسر الروتين الاعتيادي والصورة النمطية للعمل. مضيفاً بأن الملتقى اشتمل على مسابقات ترفيهية للمشاركين، وفقرات لاستعراض المواهب، ومنافسات تفاعلية مستمدة من التراث العماني الأصيل، إضافة إلى قصائد شعرية.

وقد أبدى المشاركون في الملتقى عن مدى سعادتهم بهذه اللقاءات التي تساهم في توثيق الصلات الاجتماعية بين الموظفين، وتعمق التعارف بينهم.

وفي الختام تم توزيع شهادات وهدايا تحفيزية للفائزين بالمسابقات واللجنة المنظمة.