المنوعات

برعاية إعلامية لـ« عمان » : المبدعات يتألقن في «عرض الأزياء للمصممات العمانيات»

30 أبريل 2017
30 أبريل 2017

انطلقت فعاليات «عرض الأزياء الأول للمصممات العمانيات»، بمشاركة العديد من المصممات العمانيات المبدعات في مجال تصميم الأزياء، تحت رعاية معالي الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميّل السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية.

حيث شاركت في هذا الحدث ثماني مصممات عمانيات لكل واحدة منهن لمستها الخاصة في مجالها وهن: (أمل الريامية، ندا باشعيب، أسماء الحارثية، هدى السليمية، منى البجالية، معصومة اللواتية، منال الخايفية، فرح جعفر)، بالإضافة إلى عروض الحلي التراثية المطورة والتي عرضت مباشرة على المسرح، أيضا كانت هناك عروض مرئية عرضت نبذة عن المسيرة المهنية لهؤلاء المشاركات واللاتي تملك كل واحدة منهن رؤيتها وطموحها الخاص في مجال الموضة والأزياء.

الجدير بالذكر أن هذه الفاعلية هدفت إلى إبراز مواهب المصممات العمانيات في مجال تصميم الأزياء وكل ما يخص الموضة، ولقد نالت إعجاب كل الحاضرين والذين سعدوا بهذا الكم من الموديلات المنوعة والتي تناسب كافة الأذواق. يذكر أيضا أن هذه الفعالية كانت تحت إشراف وتنظيم مشاريع ريما المتكاملة لصاحبتها ريما الساجوانية وبالتعاون مع العاهد لتنظيم المناسبات والمهرجانات، ومركز الأخوات للتجميل، والمشرف على التسويق مصطفى اللواتي.