995522_389
995522_389
آخر الأخبار

الاسماك العمانية تبرم عدة اتفاقيات تجارية في معرض اكسبو بروكسل

27 أبريل 2017
27 أبريل 2017

مسقط في 27 ابريل/ بلغ جملة ما صدرته شركة الاسماك العمانية في عام ٢٠١٦ والربع الاول من عام ٢٠١٧ حوالي ٤٠ الف طن من الاسماك الطازجة والمجمدة الى مختلف الدول الأوروبية والاسيوية ومنها اسبانيا، فرنسا، بريطانيا، ايطاليا، اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، سنغافورة، البرازيل، تايلند وهونج كونج. بقيمة اجمالية تجاوزت ٢٠ مليون ريال عماني.

وكانت الشركة قد انتهجت نهجآ لتوسعة أعمالها والدخول في مشاريع استثمارية في القطاع السمكي بدآ من تعظيم الانتاج وإنتهاءً بمنتجات القيمة المضافه ، عليه فقد شاركت الشركة في معرض اكسبو بروكسل الذي يعتبر من اكبر المعارض الدولية في مجال الاغذيه البحرية ، ويقام سنويآ وتشارك فيه معظم دول العالم وبلغ عدد المشاركين هذا العام ٩٠ دوله وشركة.

شاركت الشركة في هذا الملتقى الدولي الهام بجناح متكامل يعرض فيه أهم أصناف الأسماك العمانيه البحريه العمانيه بشكل عام ، إضافة إلى منتجات الشركة ذات القيمه المضافه والمتمثله في الأسم التجاري طاقه ، وفن فيش، وصدف. وعلى هامش هذا المعرض تم عقد إتفاقيات تجارية مع مجموعة الشركات العامله في مجال الأغذيه البحرية.

وكانت شركة الأسماك العمانية قد وقعت خلال مشاركتها في معرض اكسبو بروكسل اتفاقيات تجارية مع مجموعة من الشركات العاملة في مجال الأغذية البحرية.