عمان اليوم

تكريم المشاركين في برنامج تطوير مهارات المنسقين التنفيذيين

26 أبريل 2017
26 أبريل 2017

العمانية - نظم معهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني حفل تكريم المشاركين في برنامج تطوير مهارات المنسقين التنفيذيين وذلك تحت رعاية الشيخ أحمد بن عبدالله الرواس مدير عام شؤون مكتب وزير ديوان البلاط السلطاني بصلالة وذلك في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه.

يأتي البرنامج ضمن المبادرات المساندة التي ينفذها معهد تطوير الكفاءات لتطوير القيادات الإدارية في الديوان وذلك لتمكين المنسقين التنفيذيين والمساعدين المباشرين وإعانتهم على تيسير أعمالهم ومهامهم.

ومن جانبه قال الدكتور خميس بن سعود التوبي مدير عام معهد تطوير الكفاءات في كلمه له أن معهد تطوير الكفاءات عمل منذ إنشائه على تصميم وتطوير العديد من البرامج والأنشطة التي هدفت إلى تطوير الكفاءات في الديوان والتي تستهدف مختلف الفئات الوظيفية.

وأوضح أن البرنامج اشتمل على مواضيع عدة تم تطويرها بناء على الاحتياجات الفعلية للفئات المستهدفة حيث تضمن 4 محاور متكاملة منها المهارات الفنية المتخصصة بالتنسيق الإداري والمهارات السلوكية ومهارات اللغة العربية الكتابية واللفظية بالإضافة الى مهارات الحاسب الآلي مشيراً إلى أن عدد المشاركين قد بلغ 260 مشاركا من موظفي الديوان بمسقط وصلالة. كما اشتمل الحفل على عرض فيلم تناول نبذة تعريفية عن البرنامج.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.