994849
994849
الاقتصادية

الرئيس التنفيذي لعمانتل يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في المنطقة

26 أبريل 2017
26 أبريل 2017

حصل طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أفضل رئيس تنفيذي لعام 2017 الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا. وقد جاء المعمري في قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة وذلك في المسح الذي قامت به مجلة «تريندس» بالتعاون مع جامعة إنسياد العالمية.

وتأتي جوائز أفضل رئيس تنفيذي لعام 2017، احتفاء بإنجازات أهم الشخصيات في منطقة الخليج من الرؤساء التنفيذيين، ورؤساء التسويق، ورؤساء الشركات، ونواب الرؤساء للشركات المدرجة في دول الخليج، وذلك وفقًا لأداء الشركات خلال السنة المالية السابقة، حيث تكرم الجائزة أفضل 100 رجل أعمال ممن لهم دور فاعل في نجاح مؤسساتهم.

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل: «يسعدني الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي جاءت نظير العمل الدؤوب والمخلص من جانب فريق العمل الذي حرص دوما على تقديم أداء متميز وتحقيق المزيد من الإنجازات. وتعكس هذه الجائزة نجاح عمانتل ومساهمتها ودورها الرائد في تعزيز قطاع الاتصالات في السلطنة، وتعتبر حافزًا لنا للاستمرار في تحقيق أهدافنا ومواصلة السعي نحو الإبداع والإجادة في هذا القطاع الحيوي».

وشهدت عمانتل، تحت قيادة رئيسها التنفيذي طلال المعمري المزيد من النجاحات الملموسة وذلك في إطار السعي لتحقيق أهداف استراتيجية الشركة «عمانتل 3.0» للتحول الرقمي، كما حققت عمانتل إيرادات وأرباح جيدة رغم التباطؤ الاقتصادي الذي يشهده العالم، واستطاعت الشركة تعزيز استثماراتها محليا وعالميا. ولعبت عمانتل دورًا محوريًا في تعزيز مكانة السلطنة في قطاع الاتصالات على الصعيد العالمي وتعزيز وضعها كمركز عالمي لحركة البيانات بين المنطقة والعالم.

وقامت عمانتل، العام الماضي، بإرساء كابل عمانتل البحري AAE-1 الذي يمتد لمسافة 25 ألف كيلومتر من هونج كونج بقارة آسيا إلى مدينة مرسيليا الفرنسية بأوروبا ليربط قارات آسيا، أفريقيا وأوروبا؛ كما أطلقت الشركة أيضا مشروع الكابل البحري G2A الذي يصل منطقة الخليج بشرق القارة الأفريقية، ويمتد لمسافة 3000 كم.

وعلى صعيد متواصل، قامت عمانتل بتوفير أحدث حلول الاتصالات، وتبادل البيانات، والألياف البصرية، وتقنيات المدن الذكية لمجموعة واسعة من المشاريع الخدمية، السكانية، الاقتصادية والحكومية بالسلطنة. والجدير بالذكر أن إنجازات عمانتل حصلت على إشادات واسعة وتقدير محلي وعالمي، وتوج ذلك بحصول الشركة على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.