993091
993091
الرياضية

السيب ومصيرة في دور الثمانية لمسابقة درع الوزارة

24 أبريل 2017
24 أبريل 2017

يفتتح ناديا الســــيب ومصيرة اليوم الثلاثاء مباريات دور الثمانية لمسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة السادسة في اللقاء الذي سيجمعهما بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وصعدت لهذا الدور أندية السلام وظفار وسمائل والمضيبي والسيب ومصيرة وصحار وعبري وينتقل الفريق الفائز في هذه المباراة لدور الـ 4 للعب مع الفريق الفائز من مباراة صحار وعبري ويلتقي الفائز من لقاء السلام وظفار مع الفائز من لقاء سمائل والمضيبي.

وكان نادي السيب قد تمكن من الفوز على نادي قريات ضمن مباريات دور الـ 16 بنتيجة 3/‏‏0 فيما صعد نادي مصيرة الى هذا الدور بواسطة القرعة واستطاع نادي عبري الفوز على نادي مرباط بنتيجة 3/‏‏0 وتمكن نادي السلام من الفوز على نادي الاتفاق بنتيجة 3/‏‏0 وفوز نادي سمائل على نادي صحم بنتيجة 3/‏‏1.

وبذلك تأهــــل نادي السلام لدور الثمانية ليقابل نادي ظفار الذي صعد بالقرعة كما تأهل نادي سمائل لدور الثمانية ليقابل نادي المضيبي الذي صعد بالقرعة وقبلها تمكن نادي صحار من الفوز على نادي بهلا بنتيجة 3/‏‏0 ليصعد لدور الثمانية ليقابل نادي عبري واستطاع نادي السيب الفوز على نادي قريات بنتيجة 3/‏‏0 ليصعد هو بدوره لدور الثمانية.