992736_389
992736_389
آخر الأخبار

"شل" تطلق دورات التدريب في مجال الاستثمار المجتمعي

24 أبريل 2017
24 أبريل 2017

مسقط في 24 ابريل/ أطلقت شركة شل للتنمية عُمان سلسلة دوراتها الاحترافية لعام 2017، حيث عقدت دورتيْن تدريبيتيْن وذلك كجزء من مبادراتها في مجال الاستثمار المجتمعي في مجال التدريب من أجل التطوير.

وخلال الفترة الماضية، تم عقد دورة "إدارة الموارد البشرية" في صلالة ، بينما تم عقد دورة "التسويق" في محافظة مسقط، حضر هذه الدورتين التدريبيتين 41 مشاركًا من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص. وأشرفت شركة شل على تنظيم هذه الدورات، كما قدّمها خبراء تدريب في المجالات ذات الصلة.

وتشمل مبادرة دورات شل الاحترافية عددًا من البرامج التدريبية التي تستهدف العاملين بالمنظمات الحكومية وغير الحكومية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وغيرهم من أفراد المجتمع. وتم تصميم هذه الدورات بهدف تزويد الأفراد بالمهارات الاحترافية والمهنية في مجالات متنوعة بدءًا من التفكير الاستراتيجي والأساليب الاحترافية للقيادة، وصولًا إلى إدارة المشاريع وغيرها من المواضيع المهمة التي يتم اختيارها بعناية لتتناسب مع احتياجات المجتمع. كما يذكر أنه في عام 2016، استفاد حوالي 230 مواطنا من هذه الدورات التدريبية.

وتعليقا على هذه المبادرة، علَقت منى بنت سعيد الشكيلية، مدير عام الشؤون الخارجية بشركة شل للتنمية – عُمان قائلة: "إننا نفخر بمواصلتنا لتنظيم هذه المبادرة بنجاح لأكثر من 10 سنوات، حيث استفاد منها أكثر من 3000 شخص إلى اليوم. ومن خلال دورات شل الاحترافية، نسعى بكل جدية نحو تسليح الشباب العماني بقوة المعرفة والمهارات المطلوبة للتقدم والرقي في مجالات عملهم، والإسهام بشكل إيجابي في الاقتصاد الوطني. وقد قمنا في هذا العام بجعل بتشيدن نظام التسجيل الالكتروني الجديد، لتسهيل الإجراءات على الراغبين في الالتحاق بهذه الدورات، بالإضافة إلى السماح بإرفاق الوثائق المطلوبة الكترونيا. حيث لا يحتاج الأمر سوى زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الانترنت والوصول إلى رابط "دورات شل الاحترافية" الموجود على الصفحة الرئيسية ".

تلتزم شركة شل بالمساهمة في التنمية الاجتماعية للسلطنة. كما تنفذ الشركة برامج مكثفة للاستثمار المجتمعي، وهي برامج تساهم في تعزيز التنمية المستدامة في البلاد.