991813
991813
الرياضية

اتحاد اليد يتعاقد مع خبير لقطاع المراحل السنية

23 أبريل 2017
23 أبريل 2017

مدربون لمنتخبي الشباب والناشئين -

تعاقد اتحاد كرة اليد مع المدربين الوطنيين خليل المعشري وداود المحرمي لتدريب منتخبي الناشئين والشباب كما عين كلا من خالد الحسني وداود البلوشي إداريين للمنتخبين ويأتي التعاقد مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في إطار رؤية الاتحاد للاهتمام بقطاع المراحل السنية.

وأكد الدكتور سعيد الشحري رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بأن هناك مفاوضات جارية حاليا ومفاضلة للعروض المقدمة للتعاقد مع خبير فني لقطاع المراحل السنية حيث نهدف إلى الاهتمام بهذا القطاع وإيجاد جيل جديد من اللاعبين مؤكدا بأن الاتحاد سوف ينظم دوري للناشئين والشباب في شهر يوليو المقبل، كما سيقيم دوري الأولمبي لأول مرة وسيكون قبل بداية الموسم. كما أن منتخب الناشئين تنتظره مشاركة في بطولة منتخبات التعاون في دبي خلال شهر أغسطس المقبل.

وأضاف الشحري أن مجلس إدارة الاتحاد قد بدأ في المفاضلة بين العروض المقدمة لاختيار مدرب عالمي لمنتخب الصالات حيث نأمل أن يكون اسم المدرب قد حسم في الاجتماع القادم لمجلس الإدارة ونطمح أن يعود منتخب الصالات من جديد للمنافسة في المشاركات القادمة .

وأشار إلى أن منتخب الشواطئ الذي غادر أمس إلى تايلاند للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم نأمل منه الكثير خلال مشاركته الآسيوية وأن يظهر بالصورة المرجوة ويحقق الهدف من هذه المشاركة والتأهل إلى كأس العالم .