23042017_115329_1
23042017_115329_1
آخر الأخبار

غدا انطلاق منافسات بطولة أمم آسيا لهوكي الصالات المؤهلة لكأس العالم

23 أبريل 2017
23 أبريل 2017

الدوحة في 23 أبريل /العمانية/ تنطلق يوم غد / الاثنين / منافسات بطولة أمم آسيا لهوكي الصالاتللرجال والنساء المؤهلة الى نهائيات كأس العالم القادم ، وتقام البطولة في الدوحة على الصالة المغطاة بأسباير وبمشاركة ثمانية منتخبات للرجال وستة للنساء وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.

ويفتتح منتخبنا الوطني للهوكي غدا مشواره في البطولة بمواجهة نظيره القطري ضمن منافسات المجموعة الأولى التي ضمت بجانبهما إيران وتايوان .. أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات ماليزيا وأوزبكستان وكازاخستان وتايلاند.. وستقام مباريات الرجال من ثلاث مراحل، حيث تلعب الأولى بنظام المجموعات والمرحلة الثانية هي الدور نصف النهائي والمرحلة الثالثة هي المباراة النهائية.

أما منافسات النساء فتلعب بنظام الدوري من مجموعة واحدة ويشارك 6 منتخبات في هذه الفئة هي : ماليزيا ، والصين، وكوريا الشمالية، واوزبكستان، و كازاخستان، وتايلاند.

وتلعب يوم غد ثماني مباريات 4 منها لدى النساء تجمع تايلاند مع أوزبكستان ،وماليزيا مع الصين وكازاخستان مع كوريا الشمالية ، وفي ذات اليوم يلعب للمرة الثانية منتخب ماليزيا مع اوزبكستان ، وكما تقام غدا ايضا 4 مباريات لدى فئة الرجال تجمع تايوان مع تايلاند واوزبكستان مع كازاخستان ضمن المجوعة الثانية ، وإيران مع ماليزيا ومنتخب السلطنة مع قطر ضمن المجموعة الأولى.