الرياضية

13فريقا في بطولة كأس اتحاد القوى للهيئات والمؤسسات

22 أبريل 2017
22 أبريل 2017

اختتمت امس الأول مسابقة كأس الاتحاد للهيئات والمؤسسات لألعاب القوى بتنظيم من قبل الاتحاد العماني لألعاب القوى وشهدت المسابقة مشاركة جيدة من مؤسسات القطاعين العام والخاص بمشاركة 13 فريقا لفئتي الفتيات والرجال. وتوج الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية راعي الحفل فريق مؤسسة فريد البطراني بكأس المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني فريق مؤسسة نجوم صحار، وحصل على المركز الثالث فريق كلية الخليج. وشهدت البطولة إقامة مسابقات 110 امتار حواجز و1500 متر و100 متر و400 متر و200 متر و800 متر و4×100 متر و4×400 متر بالإضافة الى دفع الجلة ورمي الرمح والوثب العالي والوثب الطويل. وشارك في البطولة فرق يمثلون مختلف الجهات من قوات السلطان المسلحة بالإضافة الى الكلية الدولية للهندسة والإدارة وكلية الشرق الأوسط وكلية الدراسات المصرفية وجامعة نزوى وكلية الخليج وكلية مزون ونجوم صحار وسماء بغداد ونادي سمائل. وجاءت نتائج مسابقة دفع الجلة لفئة الرجال بحصول لؤي العمراني على الميدالية الفضية من مؤسسة فريد البطراني وحصل على الميدالية الذهبية خميس القاسمي من فريق نجوم صحار. جاءت نتائج مسابقة دفع الجلة لفئة الفتيات بحصول اللاعبة زكية المحاربية على المركز الثالث من مؤسسة فريق البطراني وجاءت في المركز الثاني اللاعبة لطيفة الشبلية من البحرية السلطانية وحصلت على الميدالية الذهبية رغد الزبيدية من مؤسسة فريق البطراني.

مسابقات

فيما جاءت نتائج مسابقة 4×400 متر بحصول فريق مؤسسة البطراني على المركز الأول بزمن 3.24 دقيقة، وجاء في المركز الثاني فريق نجوم صحار بزمن 3.28 دقيقة، وحصل على المركز الثالث فريق كلية الخليج بزمن 3.36 دقيقة. وفي مسابقة 100متر لفئة الرجال جاء في المركز الأول بركات الحارثي بزمن 10.37 ثانية وفي المركز الثاني سمير الريامي بزمن 10.41 ثانية، وفي المركز الثالث راشد العاصمي بزمن 10.69 ثانية. وفي فئة الفتيات جاءت في المركز الأول مزون العلوية من فريق مؤسسة فريد البطراني وفي المركز الثاني اللاعبة مزنة المالكية من فريق مؤسسة فريد البطراني وفي المركز الثالث يمنى الحبسية من جامعة نزوى. وفي مسابقة 200 متر حصلت على المركز الأول لفئة الفتيات اللاعبة مزون العلوية من فريق مؤسسة فريد البطراني بزمن قدره 27.16 ثانية وحصلت على المركز الثاني مريم بنت حمد من فريق كلية الدراسات المصرفية بزمن 37.39 ثانية، وحصلت على المركز الثالث مزون المخينية من جامعة نزوى بزمن 40.33 ثانية. وفي مسابقة 800 متر لفئة الرجال جاء في المركز الأول ياسر باغراب من فريق فريد البطراني وجاء في المركز الثاني عبدالله القريني من كلية الخليج وفي المركز الثالث قصي المغيري من نجوم صحار.

وفي مسابقة الوثب الطويل لفئة الفتيات حصل على المركز الأول اللاعب فاركيل نينا من مؤسسة فريد البطراني، وفي المركز الثاني نيكليال من مؤسسة فريد البطراني. وفي مسابقة الوثب العالي للرجال حصل على المركز اسعد سعيد من سما بغداد وحصل على المركز الثاني عمران الحارثي من نجوم صحار وحصل على المركز الثالث محمد الجحافي من سما بغداد. وفي مسابقة الوثب الطويل لفئة الرجال حصل على المركز الأول انكيت شارما من فريق مؤسسة فريد البطراني وفي المركز الثاني جاء ورد السلطي من فريق نجوم صحار وفي المركز الثالث ماجد المقبالي من فريق نجوم صحار. وفي مسابقة 4×100 متر جاء فريق مؤسسة فريد البطراني في المركز الأول بزمن 43.35 ثانية، وحصل على المركز الثاني فريق الحرس السلطاني بزمن 43.95 ثانية، وفي المركز الثالث كلية الخليج بزمن 44.06 ثانية. وفي مسابقة 400 متر جاء في المركز الأول أسامة الغيلاني من نجوم صحار بزمن 48.72 ثانية، وفي المركز الثاني محمد المقبالي نحوم صحار بزمن 49.70 ثانية، وحصل على المركز الأول احمد المرجبي من مؤسسة البطراني بزمن 49.88 ثانية. وفي مسابقة 400 متر لفئة الفتيات جاءت في المركز الاول هناء القاسمية وفي المركز الثاني مزنة المالكية وفي المركز الثالث سارة خان. وجاءت نتائج مسابقة 200 متر لفئة الرجال بحصول بركات الحارثي على المركز الأول من الحرس السلطاني وجاء في المركز الثاني يوسف محمد من مؤسسة فريد البطراني وحصل على المركز الثالث راشد العاصمي من مؤسسة فريد البطراني. وفي مسابقة 1500 متر لفئة الرجال حصل على المركز الأول ياسر باغراب من مؤسسة فريد البطراني، وفي المركز الثاني عبدالله القريني من كلية الخليج، وحصل على المركز الثالث هيثم المقبالي من نجوم صحار. وفي فئة الفتيات حصلت على المركز الأول تسنيم الريامية من مؤسسة فريد البطراني، وفي المركز الثاني سميه السعدية من جامعة نزوى. وحصل على المركز الأول لفئة الرجال حسين الفضيلي من نجوم صحار وفي المركز الثاني يوسف العلوي من سما بغداد وفي المركز الثالث عادل الحبسي من كلية الخليج. وفي فئة الفتيات حصل على المركز الأول هبة العاصمية من مؤسسة فريد البطراني وفي المركز الثاني يمنى الحبسية من جامعة نزوى وفي المركز الثالث نوف الوهيبية من مؤسسة فريد البطراني.