المضيبي يحتفل بصعوده لدوري المحترفين

بتعادله مع السلام سلبيا –
المضيبي – علي بن خلفان الحبسي –
في حضور جماهيري كبير احتفل المضيبي بصعوده لدوري المحترفين بعد تعادله مع السلام بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب المضيبي ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
الشوط الأول من المباراة لم يكن بذلك المستوى المطلوب من الفريقين حيث اعتمد كل منهما على الكرات المرتدة ولم يشهد الشوط أية كرات خطرة سوى كرتين للسلام الأولى في الدقيقة ٢٩ والفرصة الثانية في الدقيقة 43، وقدم حارس المضيبي حارب الحبسي مباراة قوية حيث تدخل عدة مرات لحماية مرماه من هجمات السلام المتتالية فيما أهدر السلام جملة من الفرص.
الشوط الثاني دخل المضيبي بقوة وقدم مباراة قوية خاصة في النصف الأول من هذا الشوط وأضاع فرصة في الدقيقة الخامسة وتعتبر الفرصة الأخطر للمضيبي في هذا الشوط والمباراة.
مع اعتماد السلام على الكرات المرتدة وكانت أخطر كرة له في الدقيقة 28 من هذا الشوط. المضيبي يكشر عن أنيابه ويكشف أوراقه ويقدم مباراة هجومية من النوع الثقيل سعيا منه للحفاظ على مستوى المباراة، السلام من جانبه حاول تقديم كل ما لديه من أوراق، والمضيبي ورغم تراجع مستواه في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط إلا أنه قدم شوطا نظيفا وأداء راقيا.
في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط تأتي الفرصة الأخطر للسلام في الوقت الحرج من المباراة حيث استطاع حارب الحبسي التعامل مع هذه الكرة وغيرها من الكرات التي لم ترق إلى تلك الخطورة مع توالي ضغط السلام حتى دقائق المباراة الأخيرة ليخرج الفريقان متعادلين سلبيا واحتفلت مدرجات المضيبي بالنتيجة عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.