1034878
1034878
آخر الأخبار

الجمعية العمانية للمسرح تلتقي بالمسرحيين في ظفار

20 أبريل 2017
20 أبريل 2017

صلالة 20 أبريل/ التقى مجلس إدارة الجمعية العمانية للمسرح مساء أمس بمبنى المديرية العامة للتراث والثقافة بصلالة بالمسرحيين أعضاء الجمعية العمانية للمسرح.

هدف اللقاء إلى تحقيق العديد من الأهداف منها: التعرف على المسرحيين الموجودين في محافظة ظفار وعلى تطلعاتهم المسرحية والاستفادة من خبراتهم بما يعود بالنفع على المسرحيين والجمعية العمانية للمسرح والمسرح العماني بشكل عام، والتعريف بالجمعية وأهدافها ومنجزاتها وخططها للفترة القادمة.

وفي بداية اللقاء تحدث مجلس الإدارة عما تم إنجازه في الفترة الماضية من عمر المجلس الذي استطاع أن يجد مقرا مؤقتا وموقعا إلكترونيا وقنوات تواصل اجتماعي للتواصل مع المسرحيين، كما نفذت الجمعية لقاء للمسرحيين العمانيين عنونته "المسرح محبة".

واحتفت مؤخرا باليوم العالمي للمسرح وأعلنت في هذه الاحتفائية عن حزمة من المناشط والفعاليات هي: جائزة التأليف المسرحي وشخصية العام المسرحية ومقهى المسرح وفضاءات مسرحية وأطفال المسرح والتوثيق المسرحي.

بعدها تم فتح باب النقاش للحضور الذين أثنوا على اهتمام مجلس الإدارة بالمسرحيين في ظفار والاهتمام بالالتقاء بهم، كما أثنوا على الحراك الذي تقوم به إدارة الجمعية سعيا منها لوضع الجمعية في مكانها المناسب، وقدم الحضور العديد من المقترحات وعدت الجمعية بدراستها وأخذها بعين الاعتبار.