19042017_121453_0
19042017_121453_0
آخر الأخبار

الغرفة تستقبل نائب رئيس جمعية الصداقة العمانية الصينية

19 أبريل 2017
19 أبريل 2017

مسقط في 19 أبريل /العمانية/ استقبل المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية اليوم أويانج جينجوان نائب رئيس جمعية الصداقة العمانية الصينية والوفد المرافق له وذلك بمقر الغرفة الرئيسي.

تم خلال المقابلة بحث ومناقشة سبل التعاون بين الغرفة والجمعية خاصة فيما يتعلق بالجانب التجاري والاستثماري. وقد رحب المهندس رضا بن جمعة آل صالح بالوفد، مؤكدا على أهمية التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بالجانب التجاري والاقتصادي، مشيدًا بعمق العلاقات العمانية الصينية على كافة الأصعدة.

وأشار إلى أن تدشين الخط المباشر للطيران العماني إلى مدينة جوانزوا الصينية ساهم في تعزيز العلاقات التي تربط البلدين الصديقين ويعمل على فتح آفاق أوسع للعديد من المجالات الاقتصادية والسياحية بين البلدين.

من جانبه أعرب أويانج جينجوان نائب رئيس جمعية الصداقة العمانية الصينية عن شكره للغرفة على هذه الاستضافة، مشيدًا بالعلاقات المتينة التي تربط البلدين.

كما أعرب عن أمله في أن تساهم هذه الزيارة في تطوير العلاقات العمانية الصينية في المجال التجاري والاستثماري والعمل معا بما يخدم شريحة رجال الأعمال في الجانبين.

ودعا نائب رئيس جمعية الصداقة العمانية الصينية غرفة تجارة وصناعة عمان الى تسيير وفد تجاري للمشاركة في المعرض المقرر عقده في أكتوبر القادم في الصين في جواندونج.