عمان اليوم

متابعة تطبيق نظام إدارة الجودة لبلديات جنوب الشرقية

18 أبريل 2017
18 أبريل 2017

عُقد صباح أمس اجتماع فريق إدارة الجودة بالمحافظة برئاسة المهندس محمد بن سيف العامري مدير عام بلديات المحافظة وحضور مديري الدوائر والبلديات المعنية؛ وذلك بهدف متابعة مستوى الأداء ومدى تحسن الخدمات المقدمة للمستفيدين في المجال البلدي والمائي خلال الربع الأول من هذا العام، بالإضافة إلى الاطلاع على التطبيقات التحسينية التي أنجزتها الدوائر والبلديات.

حيث قدمت دائرة الشئون الفنية ودائرة الرقابة الصحية والصرف الصحي ودائرة التوعية والعلاقات العامة بالإضافة إلى دائرة الشؤون الإدارية والمالية عروضا مرئية حول أبرز الخطوات التي تم الانتهاء منها في الملاحظات التي أوردها تقرير فريق التدقيق الداخلي بالإضافة إلى مناقشة حالات عدم المطابقة المسجلة والتطبيقات التحسينية التي تم تنفيذها خلال الربع الأول من هذا العام.

كما قدمت كل من بلدية صور وبلدية الكامل والوافي بالإضافة إلى بلدية جعلان بني بوعلي عروضا مرئية تطرقت إلى أبرز الأعمال التي تم الانتهاء منها حول آلية تطبيق نظام إدارة الجودة ومناقشة التحديات القادمة للوصول إلى مرحلة متقدمة من تفعيل النظام بالبلديات المعنية.

الجدير بالذكر أن المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية تسعى لإشراك بلديات أخرى من المحافظة لتطبيق نظام إدارة الجودة في إطار سعي الوزارة لتعميمه على كافة المديريات والبلديات التابعة لها في المحافظات.