987393
987393
المنوعات

«صور الجامعية» تنظم ٣ معارض

18 أبريل 2017
18 أبريل 2017

بمناسبة افتتاح الأسبوع الثقافي الـ 16 -

صور- سعاد العلوي -

انطلقت بكلية صور الجامعية فعاليات الأسبوع الثقافي الـ 16 بحضور الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية. شهد الافتتاح تدشين 3 معارض هي المعرض الهندسي من تنظيم طلاب الهندسة بالكلية ومشاركة كل من جامعة السلطان قابوس، وكلية كالدونيان الهندسية، والكلية الدولية للهندسة والإدارة، وكلية التقنية في إبراء، والكلية الفنية الجوية. ومعرض نادي الفنون الملكية من تنظيم جماعة الفنون التشكيلية لطالبات صور الجامعية وبمشاركة دائرة التراث والثقافة.

إضافة إلى معرض الكتب المستعملة من تنظيم مركز مصادر التعلم ومشاركة مكتبة فينيق للأدوات القرطاسية. سوف يشهد الأسبوع جملة من الفعاليات والأنشطة وحلقات العمل التدريبية، مثل دورة تدريبية لتقنية ( الفيديو سكرايب)، وحلقة ريادة الأعمال. إضافة إلى مسرحيات هادفة وأصبوحات شعرية، إضافة إلى استمرار المعارض.

وتسعى تظاهرة الأسابيع الثقافية لإبراز المواهب وأنشطة الطلاب في المجالات المختلفة سواء الثقافية أو الاجتماعية أو الفنية أو العلمية حيث تعتبر الأسابيع الثقافية مساحة حرة لإطلاق الإبداعات الطلابية وإبرازها وتعزيزها وتفريغ طاقاتهم بأفضل وأحدث الأساليب العلمية الممكنة وتوطيد العلاقة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المحلي وإبراز الأنشطة المميزة خلال العام الأكاديمي.