الاقتصادية

47 شركة تقدم فرص التشغيل في معرض بشمال الشرقية

17 أبريل 2017
17 أبريل 2017

يفتتح اليوم معرض فرص تشغيل الباحثين عن عمل بمحافظة شمال الشرقية الذي تنظمه وزارة القوى العاملة تحت رعاية سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية، ويستمر المعرض إلى 20 أبريل الجاري، حيث يشارك فيه ما يقارب 47 شركة توفر فرصة عمل بمختلف التخصصات، ويتم من خلاله استدعاء 1798 باحثا عن عمل نشط من المحافظة الذين تتوفر لهم فرص العمل بمنشآت القطاع الخاص.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة لسجل القوى العاملة قامت بحصر الباحثين عن عمل بالمحافظة واستدعتهم للحضور إلى المعرض خلال الفترة التي تمتد لثلاثة أيام من الساعة الثامنة صباحا إلى الثالثة ظهرا، ما عدا يوم الخميس والذي يستمر فيه حتى الساعة الواحدة ظهرا.

كما يشارك في المعرض كل من صندوق الرفد والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعريف بفرص ريادة الأعمال للراغبين في تأسيس المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والالتحاق بالعمل الحر.

وتبذل الوزارة جهودا لتشغيل القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص، كما أن الوزارة مستعدة لتبني أي أسلوب يعزز دورها في الربط بين المواطنين الباحثين عن عمل وبين الفرص المناسبة التي تتوفر في سوق العمل (منشآت القطاع الخاص)، ويتيح المعرض للشركات والمنشآت المشاركة في المعرض سد حاجتها من القوى العاملة الوطنية في مختلف التخصصات الفنية والإدارية.