986573
986573
الاقتصادية

مشــــروع ســـياحي متكامــل المرافـق ينفـذ فــي بـدبـد

17 أبريل 2017
17 أبريل 2017

المحرزي أكد استعداد الوزارة لتذليل معوقات الاستثمار -

بدبد - محفوظ الحارثي -

كشف معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة عن مشروع سياحي متكامل يضم عددا من الخدمات والمرافق سيتم تنفيذه في ولاية بدبد بمحافظة الداخلية.

جاء ذلك في تصريح خلال زيارته للولاية صباح امس موضحا أن الوزارة تشجع وتدعم كافة الجهود التي تبذل من قبل الشركات الأهلية والقطاع الخاص لأبناء الولاية والتي تهدف الى الاستثمار وتشغيل المشاريع السياحية واستغلالها. مؤكدا استعداد الوزارة لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه المستثمرين في المجال السياحي وأن هناك تعاونا فيما بينها ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وتأتي زيارة معالي وزير السياحة لولاية بدبد ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها لمختلف ولايات ومحافظات السلطنة بهدف الوقوف على المعالم السياحية والاطلاع على المشاريع السياحية المنفذة ومعرفة المعوقات التي تواجه المواطنين. وكان في استقباله سعادة الشيخ الدكتور حمود بن علي بن حميد المرشودي والي بدبد وسعادة المهندس احمد بن محمد الهدابي عضو مجلس الشورى بالولاية وأعضاء المجلس البلدي والأهالي ..

وقدم المحرزي موجزا حول الهدف من زيارته وخطة الوزارة في تطوير المنظومة السياحية، كما استمع لمطالبات الأهالي بشأن تطوير المعالم السياحية بولاية بدبد واهم المعوقات التي يواجهونها في هذا الجانب، والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم،

وخلال الزيارة قام وزير السياحة بزيارة ميدانية إلى عدد من المواقع السياحية والتراثية في الولاية، شملت حصن بدبد ، ووادي المخاضة الذي يقع بين قرية قرطاع والمزرع والملينة،والبيوت الأثرية ،وسوق الحرفيين بفنجاء ، بالاضافة الى زيارة عدد من المواقع السياحية بالولاية .

كما قدم المصور الفوتوغرافي خميس بن علي المحاربي عرضاً مرئيا لأهم المواقع السياحية والتراية بولاية بدبد .