الاقتصادية

الطيران العُماني «أفضل سوق حرة على متن الطائرة» في الشرق الأوسط

16 أبريل 2017
16 أبريل 2017

وفق نتائج استفتاء مجلة «باكس إنترناشيونال»

نال الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، جائزة “أفضل سوق حرة على متن الطائرة” في الشرق الأوسط بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة الألمانية المتخصصة في صناعة الخدمات المقدمة للمسافرين، “باكس إنترناشيونال” المرموقة، لقرائها الذين أدلوا بأصواتهم في اختيار الناقلات ذات الأداء المتميز في تحقيق الإنجازات وتطوير المنتجات، حيث تم تسليم الطيران العُماني الجائزة في حفل رسمي أقيم بفندق راديسون بلو هامبورج في يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2017.

يضع الطيران العُماني نصب أعينه الالتزام الراسخ في تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة في السوق الحرة والتي تشمل المجوهرات والساعات والعطور والأجهزة والكثير غير ذلك من مستلزمات السفر، مما يعكس التدريب العالي الذي خضع له فريق تطوير العلامة التجارية والمنتجات بالطيران العماني والذي أهلهم لانتقاء أفضل الخيارات المتاحة فيما يتعلق بالمنتجات الفاخرة التي تقدم على متن أسطول طائرات الناقل الوطني بدقة عالية بهدف ضمان اختيار أفضل المنتجات المقدمة للضيوف في الأجواء، وبما يتواءم مع معايير الجودة العالية للخدمات والمنتجات الحائزة على جوائز عالمية. يأتي ذلك فضلا عن إبراز طابع الشخصية الفريدة التي يمتاز به الناقل الوطني.

وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة، صرح عبد العزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي العلامة التجارية والمنتجات، قائلا: يسر الطيران العُماني الفوز بجائزة “ أفضل سوق حرة على متن الطائرة” في الشرق الأوسط لعام 2017، المقدمة من مجلة “باكس إنترناشيونال”، إذ نعمل في الطيران العماني بكل جهد في سبيل ضمان تقديم الأفضل على الإطلاق لضيوفنا الكرام بهدف ملامسة كافة جوانب تجربة سفرهم في الأجواء، ويشمل ذلك بالتأكيد المنتجات التي نعرضها على متن أسطول طائراتنا. وعليه فإن هذا التكريم يعد بمثابة شرف حقيقي نالته مجموعة منتجاتنا عالية الجودة بتصويتٍ من قراء أحد أشهر المطبوعات المتخصصة التي تحظى باحترام كبير .

وفي هذا الصدد، قام الناقل الوطني مؤخراً بإضافة خط عطور فاخر جديد كلياً من ماركة “روجا” إلى قائمة معروضاته الحصرية من المنتجات المميزة في السوق الحرة، ذلك بالتعاون مع شركة “روجا للعطور” التي أسسها روجا دوف في عام 2001، إذ يتوفر هذا العطر بشكل حصري لضيوف الطيران العماني المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وتعد شركة “روجا للعطور” من أشهر الشركات التي تستخدم أجود المواد وأرقاها في صناعة عطورها؛ الأمر الذي رسخ مكانتها الخاصة ضمن العلامات التجارية المختصة بإنتاج أرقى العطور وأفخمها في العالم.

تأتي هذه الجائزة لتضيف انجازاً آخر إلى قائمة الجوائز المرموقة التي نالتها الناقل الوطني في قطاع الطيران، التي وعبر السنوات، تبوأ اثرها الطيران العماني موقعاً ريادياً نظير التزامه بتطبيق معايير الجودة والتميز في تقديم خدماته ومنتجاته إلى جانب تجربة السفر الاستثنائية، تلك التي يحظى بها المسافرون على متن أسطوله الجوي.