16042017_125234_1
16042017_125234_1
آخر الأخبار

تدشين مشروع قرية واد الصحية بولاية صور

16 أبريل 2017
16 أبريل 2017

صور في 16 ابريل /العمانية/ احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية ممثلة بالمكتب التنفيذي لمشروع مدينة صور الصحية بتدشين مشروع قرية واد الصحية وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية.

شهد الحفل الذي أقيم بقرية واد لوحة ترحيبية من فنون الرزحة ثم ألقى سعيد بن هلال الداودي رئيس لجنة تنمية القرية كلمة لجان القرية الصحية معربا عن سعادة أهل القرية باعتماد قرية واد كقرية صحية منبثقة من اللجنة الصحية بالولاية داعيا إلى تضافر الجهود من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة وتذليل كافة السبل من أجل تحقيق أهداف خطة العمل الخمسية الأولى للقرية والتي وضعتها لجان القرية واعتمادها من قبل اللجنة الصحية بالولاية.

كما ألقى سلطان بن سيف السعدي مدير عام الخدمات الصحية بجنوب الشرقية كلمة المكتب التنفيذي لمشروع مدينة صور الصحية تطرق من خلالها إلى التعريف عن برنامج المبادرات المجتمعية ودوره في تعزيز القيم الصحية في المجتمع وتحسين المستوى المعيشي للأفراد والمجتمعات مشيرا إلى جهود أهالي قرية واد ومبادرتهم في الدخول في هذا المشروع الهام وتنفيذه.

تخلل حفل التدشين عروض مرئية عن قرية واد وخطة عمل لجان قرية واد الصحية كما قام سعادة راعي المناسبة بتدشين المشروع الكترونيا وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وافتتاح المعرض التراثي المصاحب وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة.

حضر حفل التدشين عدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين بمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وأعضاء المجلس البلدي ومشايخ وأعيان وأهالي قرية واد.