الرياضية

الخبراء الآسـيويون يصلون 23 الحالي والمسابقات تعد برنامجهم

15 أبريل 2017
15 أبريل 2017

أسفرت اتصالات اتحاد الكرة مع الاتحاد الآسيوي بشأن زيارة خبراء المسابقات للسلطنة وبحث برمجة الموسم الكروي المقبل مع لجنة المسابقات عن التأكيد بوصول الوفد يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري وبرنامجه الذي سيستمر لمدة يومين.

وذكرت لجنة المسابقات أن البرنامج المحلي سيعدل بإلغاء الجلسة التي كانت مقررة بين الخبراء الآسيويين والمسؤولين في الأندية وستنحصر اللقاءات في لقاء بين الخبراء واللجنة ورابطة دوري المحترفين.

وتأتي زيارة الوفد تنفيذا لرؤية اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لتصميم منافسات بمواصفات احترافية وعلمية تؤسس للنهضة الكروية وإحداث تطور ملموس في البطولات المحلية تنعكس إيجابا على مسيرة المنتخبات الوطنية.

وتقوم لجنة المسابقات حاليا بتحضير رؤيتها للمسابقات التي تشكل برنامج الموسم المقبل وذلك لعرضها على لجنة الخبراء الزائرين والمناقشة حولها للوصول لبرنامج يرضي التطلعات ويحقق الطموحات.

تسعى لجنة المسابقات لإخراج الموسم الكروي المقبل بصورة جيدة بتفادي السلبيات والأخطاء ومعالجة كل شكاوى الأندية ولذلك ستتبع نهج الشوى قبل إقرار البرنامج في شكله النهائي حيث ستعقد لقاءات مع الأندية والإعلام والحكام.

الجدير بالذكر أن الموسم المقبل سيكون هو الأول الذي سيحمل بصمة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي عقب انتخابه في سبتمبر المقبل وهو الوقت الذي كان فيه اتحاد الكرة السابق قد أجاز برنامج الموسم الكروي الحالي.