983874
983874
الرياضية

وجوه جديـدة تقترب من قائمــة الأحـمـر

14 أبريل 2017
14 أبريل 2017

واصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم برنامج متابعته للاعبين عبر مشاركتهم في مباريات بطولة دوري المحترفين وذلك لتقييم المستويات الفنية للعناصر التي تمثل القائمة الحالية التي اختيرت في الفترة الماضية للمشاركة في مباراة الأحمر أمام بوتان في بداية منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019.

وتابع المدرب الهولندي بيم فيبريك ومساعداه مهنا سعيد ووليد السعدي مباريات الجولة العشرين ورصدوا بعض الملاحظات التي تدعم خطة الجهاز الفني لبناء منتخب بمواصفات فنية مثالية يستطيع بها تحقيق الطموحات.

وتشير المعلومات الى ان هناك بعض الأسماء الجديدة التي لفتت أنظار الجهاز الفني وتخضع حاليا للمتابعة ومن المرجح أن تجد فرصتها في دخول القائمة التي ستعلن للتجمع الداخلي والمعسكر الخارجي في الفترة المقبلة ضمن الاستعدادات لمباراة فلسطين الثانية في مشوار التصفيات.

وتمثل المواجهة الفلسطينية أهمية كبيرة للمنتخب الوطني، وتحظى بتفكير متواصل من جانب الجهاز الفني الذي يأمل أن ينجح في هذه المهمة ويكسب التحدي حتى يعزز من فرصته في قيادة الأحمر لنهائيات القارة الآسيوية.

وكما هو معروف فإن المواجهة المرتقبة ستكون في نهاية شهر يونيو المقبل، وتسبقها تحضيرات فنية مكثفة تشتمل على تجمع داخلي ومعسكر خارجي وتجارب ودية مع منتخبات آسيوية.

وكان المدرب الهولندي بيم فيبريك وضع خطة مع أعضاء الجهاز الفني لجمع كافة المعلومات الخاصة بالمنتخب الفلسطيني وقائمته التي تضم عددا من اللاعبين المحترفين في بعض الدول الآسيوية وأمريكا الشمالية.

وقد حصل الجهاز الفني على بعض التسجيلات الحديثة لمباريات للمنتخب الفلسطيني ووقف أيضا على التغييرات التي تمت في تشكيلته من خلال متابعة مباراته أمام المالديف التي نجح في كسبها وهو يلعب خارج أرضه.

وسيواصل الجهاز الفني قراءته في ملف منتخب فلسطين الفني لحين موعد المباراة حتى يكون جاهزا لمواجهة أي تحديات تعترضه في ميدان التنافس.

وعلى ضوء المعلومات سيبني الجهاز الفني خطته لمباراة فلسطين وكذلك اختيار العناصر المناسبة.