عمان اليوم

شناص تحتفل بتكريم 171 طالبا وطالبة من المجيدين دراسيا

13 أبريل 2017
13 أبريل 2017

شناص - عبدالله بن محمد المعمري -

احتفل أمس بولاية شناص بتكريم (171) طالبا وطالبة من المجيدين دراسيا على مستوى مدارس الولاية في احتفالية نظمها مجلس الآباء والأمهات بالولاية، تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص بحضور علي بن سعيد السلامي المدير العام المساعد للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة إلى جانب عدد من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة بالولاية.

وألقى عبد الرحمن بن محمد العوضي مدير مدرسة كعب بن مالك للتعليم الأساسي كلمة مجلس الآباء والأمهات بهذه المناسبة أشار من خلالها إلى أن هذا الحفل يأتي كمبادرة سنوية من مجلس الآباء والأمهات بالولاية لتحفيز الطلبة والطالبات على الجد والاجتهاد في مستواهم الدراسي، ليستمروا في شرف التنافس في ميدان العلم والمعرفة لتحقيق. مشيرا في كلمته إلى الدور التكاملي بين المدرسة والأسرة، وما على الأسرة من دور في تربية النشأ كجزء من المنظومة التعليمية والتربوية، متوجها برسالة شكر وتقدير لأولياء أمور الطالبة والطالبات المكرمين من الآباء والأمهات على دورهم في الأخذ بيد أبنائهم نحو السمو في الأخلاق الحسنة والتفوق العلمي.

بعدها تواصلت فقرات الحف حيث تم تقديم استعراض طلابي حملت كلماته الحب والوفاء للمعلم وما يبذله من جهد في تعليم الأجيال، هذا إلى جانب قصائد شعرية، وأوبريت وطني جسد في كلماته الحب والولاء للقائد -حفظه الله ورعاه- وإلى الوطن الغالي.

وفي الختام قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم الطلبة والطالبات المجيدين والبالغ عددهم (171) طالبا وطالبة إلى جانب تكريم أعضاء مجلس الآباء والأمهات بالولاية، إلى جانب تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح حفل التكريم.