الرياضية

اتحاد الكرة يبدأ مشاوراته مع الوزارة حول ليلة نهائي الكأس

13 أبريل 2017
13 أبريل 2017

بدأت المشاورات بين وزارة الشؤون الرياضية واتحاد كرة القدم لتحديد مواعيد وملعب نهائي كأس جلالته الذي سيجمع بين السويق وظفار وإنجاز كافة الترتيبات الإدارية والفنية الخاصة بإخراج ليلة الكأس بما يتناسب وقيمتها الكبيرة وما تحمله من معان عظمية في نفوس جميع الرياضيين في السلطنة.

تشير المعلومات إلى أن التوقيت سيكون في نهاية شهر مايو المقبل عقب نهاية بطولة دوري المحترفين، ويرجح بشكل كبير أن يكون ملعب بوشر مسرحا لمواجهة الكأس الغالية.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بدأت بوضع العناوين الرئيسية لمباراة نهائي الكأس وذلك بحثا عن ترتيبات مبكرة تقود لتنظيم مشرف.

ويعتبر نهائي الكأس في هذا الموسم هو أول نهائي في عهد مجلس الإدارة الجديد الذي تولى المسؤولية في سبتمبر الماضي عقب انتخابه عبر الجمعية العمومية؛ ولذلك يسعى لإبراز الحدث بصورة جديدة تظهر فيها لمساته وبصمته التنظيمية.

وكما هو معروف أن الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية يحلمان بالحصول على اللقب الغالي ويفكران منذ اليوم في خارطة طريق تقودهما إلى منصة التتويج.

ويمثل تأهل ظفار والسويق إلى المباراة فرصة جيدة حسب وجهة نظر لجنة المسابقات بأن تأتي المباراة النهائية قوية ومثيرة على ضوء الطموحات المشتركة وما يملكه كل فريق من قدرات فنية وخبرات جيدة تؤهله لتقديم مباراة كاملة المقاييس الفنية.

وكان فريق السويق قد تأهل للمباراة النهائية بتخطيه لفريق صحم حامل اللقب بعد مواجهتين قويتين ذهابا وإيابا، وحجز فريق ظفار مقعده على حساب نادي عمان.