982272
982272
الرياضية

المنتخب يفتح ملف فلسطين عبر جمع المعلومات !

12 أبريل 2017
12 أبريل 2017

فتح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ملف مباراة فلسطين الثانية ضمن مجموعته الرابعة في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

المواجهة الفلسطينية تمثل أهمية كبيرة للمنتخب الوطني، وتحظى باهتمام كبير من اتحاد الكرة والجهاز الفني باعتبار أن (الفدائي) يعتبر المنافس القوي على بطاقة المجموعة التي تؤهل إلى نهائيات الإمارات.

المواجهة المرتقبة ستكون في نهاية شهر يونيو المقبل، وتسبقها تحضيرات فنية مكثفة تشتمل على تجمع داخلي ومعسكر خارجي وتجارب ودية مع منتخبات آسيوية.

وتفيد المعلومات أن المدرب الهولندي بيم فيبريك وضع خطة مع أعضاء الجهاز الفني لجمع كافة المعلومات الخاصة بالمنتخب الفلسطيني وقائمته التي تضم عددا من اللاعبين المحترفين في بعض الدول الآسيوية وأمريكا الشمالية.

وتحصل الجهاز الفني لبعض التسجيلات الحديثة لمباريات للمنتخب الفلسطيني ووقف أيضا على التغييرات التي تمت في تشكيلته من خلال متابعة مباراته أمام المالديف التي نجح في كسبها وهو يلعب خارج أرضه.

وسيواصل الجهاز الفني قراءته في ملف منتخب فلسطين الفني لحين موعد المباراة حتى يكون جاهزا لمواجهة أي تحديات تعترضه في ميدان التنافس.

وتأتي مهمة جمع المعلومات الفنية عن المنتخب الفلسطيني ودراستها وتحليلها في هذه المرحلة المبكرة تأكيدا على احترام الجهاز الفني لمنافسه الفلسطيني وتقديره لمستواه الفني الجيد بعد أن أصبح من المنتخبات الآسيوية المتطورة.

ويأمل المدرب الهولندي فيربيك أن ينجح في مســــيرته مع الأحـمر ويقــوده بجدارة لنهائيات أمم آسيا وأن تظـهر بصماته بصورة واضحة في لقاء فلسطين بعد أن حرمته بعض الظروف الخاصة من الإشـراف على مباراة بوتان الأولى في التصفيات التي سجل فيها المنتخب 14 هدفا في نتيجــــة قياسية.