الرياضية

هدوء في فنجاء رغم استمرار هاجس المستحقات!

12 أبريل 2017
12 أبريل 2017

تنتظر اللجنة المؤقتة لإدارة نادي فنجاء قيام الجمعية العمومية للنادي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري حتى ترتاح قليلا من الضغوط الكبيرة التي تواجهها في تجهيز الفريق للمشاركة فيما تبقى من استحقاقات الموسم وفي مقدمتها بطولة دوري المحترفين.

ويواجه نادي فنجاء منذ تعيين لجنة مؤقتة صعوبات مالية كبيرة بسبب تراكم مستحقات اللاعبين التي أثرت سلبا على مسيرة الفريق وحرمته من الدفاع عن لقبه في الدوري والخروج من تصفيات بطولة دوري أبطال العرب، وبذلت اللجنة المؤقتة الكثير من الجهود وتغلبت على بعض العقبات في تسيير النشاط والمحافظة على الفريق من التدهور الذي يضعه في عنق الزجاجة ويهدد استمراره في دوري الأضواء.

اعتمدت اللجنة المؤقتة على جهدها الذاتي في توفير ما يلزم من أموال لتسيير العمل وتخفيف حالة الاستياء وسط اللاعبين ليشاركوا في التدريبات بانتظام وهو ما أدى لتحسن الصورة في بعض المباريات.

وذكر نائب رئيس اللجنة والمشرف على الفريق سيف السمري أن الأمور طيبة في النادي الذي يعيش حالة من الهدوء، وكل اللاعبين يشاركون في التدريبات بصورة عادية والطموحات كبيرة أن ينجح الفريق في المباريات المتبقية.

وأشار إلى أن انتخاب مجلس إدارة جديد سيساهم بشكل كبير في انفراج الأزمة المالية للنادي حيث سيكون بمقدور الإدارة الجديدة أن تستلم أموال النادي بطرف الوزارة وبعض الشركات وهو ما سيدعم بداية قوية للموسم المقبل.