مرايا

سامسونج تعلن عن قاعدة إرساء للألعاب

12 أبريل 2017
12 أبريل 2017

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق قاعدة الإرساء G-DeX الجديدة التي قد تحدث ثورة في سوق الألعاب بالكامل، بعدما أطلقت هاتفها الفاخر جالاكسي S8 الجديد مع قاعدة الإرساء DeX من أجل استعمال الهاتف الذكي S8 كحاسوب بفضل إمكانية توصيل فأرة ولوحة مفاتيح وشاشة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) فقد أوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن قاعدة الإرساء G-DeX الجديدة يمكن توصيلها بواسطة كابل Thunderbolt 3 بمنفذ USB-C الموجود بقاعدة الإرساء DeX. وتوفر قاعدة الإرساء الجديدة تجربة مثيرة للاستمتاع بالألعاب على أجهزة سطح المكتب.

وبفضل تجهيز قاعدة الإرساء بمنفذ PCI-Express-3.0 مع وحدة 500 وات مدمجة وبطاقات رسوميات فاخرة مثل نفيديا Titan X أو Geforce GTX 1080 Ti فإنه يمكن توصيل الهاتف الذكي جالاكسي S8 الجديد بها والاستمتاع بألعاب الحاسوب الحالية على شاشة الهاتف الذكي مباشرة.

وبالإضافة إلى ذلك من المقرر تدشين متجر ألعاب خاص على غرار متجر جوجل بلاي، حتى يتمكن المستخدم من تنزيل إصدارات الألعاب المطورة خصيصا للهواتف الذكية التي تتطابق مع ألعاب الحواسب الحقيقية.

وفي البداية أعلنت شركة سامسونج عن تعاونها مع 20 شركة أخرى مثل Electronic Arts و Ubisoft و Blizzard من أجل طرح الألعاب الخاصة بها على هاتف جالاكسي S8.

ولم تكشف سامسونج عن موعد طرح أو أسعار قاعدة الإرساء المخصصة للألعاب G-DeX الجديدة.