981023
981023
الرياضية

منتخب الشاطئية يستعد للقارات بالبطولة العربية

11 أبريل 2017
11 أبريل 2017

يعود المنتخب الوطني للكرة الشاطئية للتدريبات من جديد عقب مشاركته الماضية في البطولة الآسيوية التي لم يوفق فيها ويحقق النتائج الإيجابية التي حققها على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

ويخطط الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن طالب هلال لتجمعات شهرية تبدأ في الأيام القليلة المقبلة وتستمر كل شهر بمعدل تجمع أو تجمعين؛ وذلك لتنفيذ تدريبات فنية يتم عبرها صقل وتأهيل وتجهيز اللاعبين خاصة الشباب والعمل على بناء فريق بمواصفات جديدة من خلال سياسة الإحلال والإبدال التي باتت حيز التنفيذ.

ويستعد المنتخب للبطولة العربية للكرة الشاطئية التي تقام عقب شهر رمضان المبارك المقبل وتدخل المشاركة فيها ضمن استعدادات المنتخب لبطولة القارة التي تقام في أغسطس المقبل، وتمثل المشاركة فيها من وجهة نظر الكابتن طالب هلال فرصة لاستعادة البريق وتعويض ما خسره المنتخب في البطولة الآسيوية.

وذكر طالب هلال أن خطة الإحلال والإبدال ماضية، ولكنها لن تتم بين يوم وليلة، وتتطلب المزيد من العمل والصبر على العناصر الجديدة التي تحتاج للاحتكاك والمشاركة في المباريات بعيدا عن الضغوط.

وقال مدرب منتخب الشاطئية: أواصل عملي في البحث عن العناصر الجديدة من خلال متابعة كل البطولات المحلية التي يتم تنظيمها في المحافظات، ومتى ما ظهر لاعبون في مستوى جيد سيتم اختيارهم لقائمة المنتخب، وسبق أن اخترنا من هذه الدورات بعض اللاعبين الذين سيجدون فرصتهم كافية في التشكيل الأساسي للمنتخب.

الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب الحالية تضم كلا من: يحي بن مبيوع العريمي وهاني بن الضابط النوبي وجلال بن خميس السناني وعبد الله الصوطي ومنذر بن هلال العريمي وهيثم بن حارب العمراني وخالد بن خميس العريمي وأمجد بن عبد الله الحمداني ونوح بن سالم الزدجالي ومشعل بن هلال العريمي وعبد الله بن يوسف البلوشي وعبد العزيز بن عبد الله الرقادي وخزعل بن ثاني البطاشي.

ويمثل هؤلاء عناصر الخبرة وبعض الوجوه الجديدة وستستمر مساعي الجهاز الفني لإضافة لاعبين جدد يقدمون الإضافة الفنية المرجوة.