979767
979767
المنوعات

«بيت الغشام» تكرم وسائل الإعلام

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

العمانية: نظمت مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والترجمة والإعلان بمقر مجلة التكوين بمحافظة مسقط حفل تكريم للمؤسسات الإعلامية والصحفية برعاية السيد علي بن حمود البوسعيدي.

اشتمل الحفل على كلمة ألقاها محمد بن سيف الرحبي مدير مؤسسة بيت الغشام ورئيس تحرير مجلة التكوين أشاد خلالها بدور وسائل الإعلام المحلية ووقفتها مع أنشطة وبرامج بيت الغشام مشيرا الى أن دعم المؤسسات الإعلامية كان له الدور الكبير لمزيدٍ من العطاء والإنتاج الفكري.

وقال الرحبي إن المؤسسة قد وصلت إصداراتها الى 330 إصدارا حتى الآن مستقطبة ومشجعة للأقلام العمانية في مختلف إنتاجاتها مؤكدا أن الإنسان العماني بطبيعة حاله صاحب فكر ومتى ما أتيح له الدعم والمساندة فإن نتاجه سيرى النور وهو المنهج الذي سلكته مؤسسة بيت الغشام في دعم كافة الكوادر خلال الفترة الماضية.

بعد ذلك قدم المصور الفوتوغرافي عبدالله بن خميس العبري عرضا مرئيا لبعض الصور التي تم التقاطها من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة مشتملة لكافة جوانب الحياة.

وقدم الموسيقار عمر البشير عزفا منفردا على آلة العود جسد بعض المقاطع الفنية ذات الصبغة العراقية والعربية والعالمية حيث تجول الموسيقار بمقطوعاته الفنية التي انسجم معها الحضور في مختلف أنواع العزف الفني على هذه الآلة الراقية.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المهتمين من الأدباء والكتاب والصحفيين قام السيد علي بن حمود البوسعيدي بتكريم وسائل الإعلام المختلفة.