979893_389
979893_389
آخر الأخبار

انطلاق برنامج شباب جامعة السلطان قابوس هلا squ على إذاعة هلا اف ام

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

مسقط في 10 ابريل/ انطلقت هذا الأسبوع أولى حلقات البرنامج الإذاعي "هلا squ" عبر إذاعة هلا اف أم، ويمثل البرنامج مساحة يلتقي فيه شباب جامعة السلطان قابوس بالمستمعين من خلال عدة فقرات وحوارات في مختلف المجالات والمواضيع.

ويسعى البرنامج إلى تعريف المجتمع بالمواهب والابتكارات والأبحاث العلمية والإنسانية لطلبة الجامعة، وإبراز وجهات نظر طلبة الجامعة في مختلف القضايا.

ويهدف البرنامج إلى إبراز مواهب الطلبة في مختلف المجالات، إبراز أهم الإنجازات والابتكارات العلمية لطلبة الجامعة التواصل مع الطلبة المبتعثين والتركيز على مختلف إنجازاتهم بالإضافة إلى ربط أبحاث ودراسات الجامعة بالمجتمع الخارجي.

وأشتمل البرنامج على أربع فقرات حيث جاءت الفقرة الأولى لتسلط الضوء على فعالية أسبوع التصوير العشرون (بؤرة)، فيما جاءت الفقرة الثانية لتحاور الطالب المعتصم البهلاني وتبرز موهبته في الشعر، وتناولت الفقرة الثالثة موضوع الزواج على مقاعد الدراسة وكان اللقاء مع الدكتورة مها عبد المجيد العاني نائب مدير مركز الإرشاد الطلابي، وتناولت الفقرة الأخيرة حوار مع مبتعث ليدور الحوار مع المبتعثة نهاد الهادية.

يذكر بأن البرنامج من تقديم الطالب محمد الشمري من قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، ويتم بث البرنامج كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساء عبر إذاعة هلا أف أم.