979550
979550
الرياضية

النهضة يحتفي بلقب كأس مازدا ويكرم اللاعبين والداعمين لمسيرة النادي

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

أحمد النعيمي : إنجاز غير مسبوق والتكريم يحمل الكثير من المعاني  -

خليفة المزاحمي : نتطلع للآسيوية ومستقبل كبير ينتظر اللاعبين -

كتب - حميد المنذري -

نظم نادي النهضة احتفالًا رائعًا بمناسبة فوز الفريق الأول  ببطولة كأس مازدا للمحترفين وذلك بقاعة القصر الملكي بالبريمي وخصص الاحتفال لتكريم الداعمين لنادي النهضة في مسيرته والذي توج هذا الموسم بهذه البطولة. وقد أقيم الاحتفال تحت رعاية المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة الرئيس الفخري للنادي، وحضره سالم بن أحمد المزاحمي رئيس النادي وأعضاء الإدارة والجهاز الفني واللاعبون والداعمون لنادي النهضة، حيث قام المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة الرئيس الفخري لنادي النهضة بتكريم الداعمين لمسيرة النادي والاحتفال بفوز النهضة ببطولة كأس مازدا للمحترفين.

ويأتي هذا التكريم بعد الفوز الذي حققه الفريق بهذه البطولة والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في بطولة دوري عمانتل للمحترفين، حيث حضرت الإشادة من الجميع بالمستوى المتطور الذي ظهر به الجهاز الفني واللاعبون في فترة قصيرة جدا، وقد لفتوا الأنظار إليهم وبرهنوا للجميع بأن النهضة لديه عناصر شابة قادرة على العطاء لمواسم قادمة. الجهاز الفني بقيادة المدرب خليفة المزاحمي استطاع إيجاد توليفة من اللاعبين المغمورين واشتغل عليهم طوال فترة الدور الأول وكانت هناك بعض الصعوبات التي واجهها الفريق وكانت أيضا الكثير من الانتقادات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني والإداري ولكن بالعمل الدؤوب والمستمر استطاع هؤلاء الشباب الفوز ببطولة على الأقل ولم يخرجوا من هذا الموسم خالي الوفاض، وهم الآن في الطريق لإحراز المركز الرابع وفي تطور مستمر من أجل الظفر ببطولة خارجية كما يريد الجهاز الفني، ولذلك جاء هذا التكريم من الداعمين للنادي وكان هناك تكريم خاص من قبل الرئيس الفخري بعيدا عن الجميع بعد الفوز مباشرة.

إنجاز غير مسبوق

في البداية تحدث المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة الرئيس الفخري لنادي النهضة حيث قال: نبارك لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ورئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير وغير المسبوق أتمنى للجميع التوفيق والنجاح مشيرا إلى أن الاحتفال جاء بسيطا ولكن قد يكون فيه الكثير من المعنى أكثر ما يكون في قيمته، ووجه الشيخ أحمد النعيمي في هذه المناسبة شكره لسلطان بن محمد النعيمي المدير السابق لدائرة الشؤون الرياضية على الجهد الذي بذله لدعم نادي النهضة ودعم المناشط الرياضية بشكل عام حيث ساهم في إنجازات نادي النهضة وساهم في نجاح فعاليات كثيرة التي أقيمت في المحافظة، فله الشكر والتقدير ولكل الموظفين في دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة، كما وجه كلمة شكر إلى محمد بن أحمد الشامسي موظف في الاتحاد العماني لكرة القدم في محافظة البريمي وذلك للدعم الذي يقدمه من خلال وجوده في الاتحاد العماني لكرة القدم، كما وجه النعيمي كلمة شكر إلى سالم بن أحمد المزاحمي رئيس مجلس إدارة نادي النهضة والذي يعمل لأكثر من 25 عاما لخدمة الرياضة والرياضيين في محافظة البريمي. ووجه الشيخ النعيمي حديثه للاعبي نادي النهضة على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في خدمة نادي النهضة، حيث توج هذا الجهد ببطولة مازدا للمحترفين.

إشادة بالجهاز الفني واللاعبين

كما وجه سالم بن أحمد المزاحمي رئيس نادي النهضة شكره للشيخ أحمد النعيمي على دعمه لمسيرة نادي النهضة وتمثل في الجانب المعنوي والمادي مشيرا إلى أن نادي النهضة ناد للجميع والكل مطالب بالوقوف خلف نادي النهضة الذي يحمل اسم المحافظة ككل، ومنذ بداية رئاستي لنادي النهضة تحدثت بأنني لن أتخلى عن مسؤولياتي تجاه النادي ونرغب أن نقف مع هذا النادي الذي بنيناه جميعا ونرغب في استمراره بكل قوة. وأشاد المزاحمي بالجهاز الفني للنادي وباللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم لسمعة الفريق ونطالب منهم المزيد من الفوز في المباريات، ونرغب في أن تكون عنوانا لكل اللاعبين.

التطلع للآسيوية

وتحدث خليفة المزاحمي مدرب نادي النهضة وأشاد باللاعبين وجدد الثقة في جميع اللاعبين بالنادي مشيرا إلى أن للاعبين مستقبلا كبيرا ينتظرهم خاصة وأنهم ما زالوا صغارا في السن. وأشاد المزاحمي باللاعبين وعطائهم الكبير داخل الملعب خاصة وأن هناك خمسة لاعبين يلعبون لأول مرة في الفريق واثبتوا وجودهم داخل الملعب وأصبح لهم دور كبير في المباريات التي يخوضها الفريق على الرغم من صغر سن اللاعبين، حيث يعتبر النهضة من أصغر اللاعبين سنا في دوري المحترفين وأعمارهم بين 17 إلى 27 سنة. وثمن مدرب النهضة الجهود والدعم الذي يقدمه الشيخ المكرم أحمد بن ناصر النعيمي الرئيس الفخري للنادي وكذلك رئيس نادي النهضة الذي ذلل جميع الصعاب التي تواجه الفريق، ووجه خليفة المزاحمي حديثه للاعبي الفريق بأهمية بذل الجهد ومضاعفته في الفترة القادمة وما تبقى من مباريات في دوري المحترفين، حيث أصبحوا الآن مطالبين أكثر من أي وقت مضى  بالفوز بالمباريات بعد الفوز ببطولة مازدا للمحترفين ويجب أن يكون للفريق شأن في المواسم القادمة والحصول على أحد المراكز المتقدمة يعطي الفريق فرصة للحصول على بطولة خارجية والبطولة الآسيوية فرصة جيدة للاعبين الصغار من أجل تسويق أنفسهم وإيجاد مكان لهم للاحتراف سواء الداخلي أو الخارجي. ويجب المحافظة على أنفسهم حيث ما زالوا في أول الطريق مشيرا إلى أن هناك سبع جولات من عمر الدوري ويجب أن نكسب المزيد من النقاط، والفريق حتى الآن قادر على التعامل مع المباريات حيث حتى الآن لم نخسر المباريات التي تقام على أرضنا وبين جماهيرنا وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق، وحتى خارج ملعبنا نستطيع تحقيق نتائج جيدة ولكن هذه النتائج تحتاج لإصرار من اللاعبين، وهنا نشكر جميع اللاعبين على التعاون الكبير الذي أجده منهم، والمستقبل أمامهم، ويجب استغلال الفرص في هذا الوقت حيث لن تتكرر الفرص مرة أخرى مع مدرب آخر.

البطولة مهمة جدا

وتحدث منصور النعيمي عن فوز النهضة ببطولة مازدا للمحترفين حيث قال: إن هذه البطولة مهمة جدا بالنسبة للاعبين الصغار في السن وهي تعطي اللاعبين دفعة قوية من أجل تقديم مستوى أفضل في المباريات القادمة وخاصة ما تبقى من المباريات في الدوري، وكما هو معلوم لدى الجميع بأن النهضة يرغب في العودة لمنصات التتويج وقد تحقق في هذا الموسم بالظفر بهذه البطولة التي تعتبر مكافأة للاعبين على عطائهم في الملعب، ونبارك لزملائي اللاعبين على هذا الإنجاز، وينتظرهم مستقبل أفضل في المواسم القادمة إن شاء الله .

رؤية المدرب

علي الجابري أشار إلى أن الفوز ببطولة مازدا للمحترفين في هذا التوقيت أمر جيد حيث كنا في حاجة قوية لبطولة تعطي الفريق دفعة معنوية. وقد برهن اللاعبون للجميع بأن النهضة فريق قادر على حصد البطولات على الرغم من حداثة لاعبيه والجهاز الفني بقيادة خليفة المزاحمي الذي كانت له رؤية في عملية الاستعانة باللاعب الشاب القادر على العطاء أطول فترة ممكنة، وعمل المدرب بكل عزيمة من أجل إيجاد التشكيلة المناسبة للفريق ونحن اليوم استطعنا أن نحقق أكثر من انتصار على فرق قوية وعريقة وتوجت تلك الجهود بالفوز بهذه البطولة .

طعم خاص

ناصر الشملي تحدث عن هذه البطولة وهذا التكريم الذي حظي به زملاؤه اللاعبون من المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة بمناسبة الفوز بكأس مازدا وهذا التكريم ليس غريبا على الرئيس الفخري، وكذلك نشكر إدارة النادي برئاسة سالم بن أحمد المزاحمي على الدعم الذي نجده منها، مشيرا إلى أن هذا التكريم يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خاصة وأنهم في مستقبل عطائهم الكروي والفوز بهذه البطولة له طعم خاص حيث إن الفريق لم يقف على منصات التتويج منذ فترة وجاءت هذه البطولة لتثبت بأن النهضة مازال قادرا على الوصول إلى المنصة. هناك فرصة كبيرة ليحققها الشباب في المواسم القادمة خاصة وأنهم في صغار السن وهي مجموعة متجانسة. وقد بذل الجهاز الفني بالنادي الكثير أثناء التدريب وظهراللاعبون بالمستوى الذي يليق بسمعة نادي النهضة ونقول: مبارك للجميع بهذا الفوز ونتطلع للبطولات في المواسم القادمة.