979646_389
979646_389
آخر الأخبار

3 برامج تدريبية بمعهد الادارة العامة

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

مسقط في 10 ابريل/ ينظم معهد الإدارة العامة خلال الاسبوع الجاري ثلاثة برامج تدريبية لموظفي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة، ووزارة التربية والتعليم ومختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، والتي تستمر على مدى خمسة أيام في الفترة من 9 إلى 13 إبريل 2017م، بمقر المعهد بالخوير.

وأنطلق برنامج تدريبي لموظفي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة بعنوان " مهارات التعامل مع المراجعين "، بمشاركة 24 موظفاً وموظفة من مختلف أقسام الهيئة.

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بالإدارة الحديثة، وتنمية مهارات المشاركين في القيادة والإشراف الفعال، وتنمية مهارات المشاركين في التعامل مع الأخرين.

وانتظم برنامج تدريبي بعنوان إدارة الذات والأولويات، بمشاركة 9 موظفين من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة. ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة لإدارة الذات والأولويات وذلك لتحقيق التوازن في حياة الفرد، وقيادة أهدافه بكل كفاءة وفاعلية، وإكساب المشاركين تقنيات البرمجة في إدارة الذات، تزويد المشاركين بالعادات الفعالة في إدارة الذات.

أما البرنامج الأخير أنتظم بعنوان " الإدارة الفعالة للذات وترتيب الأولويات"، بمشاركة 24 موظفاً وموظفة من مختلف أقسام وزارة التربية والتعليم ويهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من معرفة أسس وطرق إدارة الذات وترتيب الأولويات، وإدارة ضغوط العمل.