979675_389
979675_389
آخر الأخبار

بنك صحار يفتتح رسمياُ فرعه الجديد بالمعبيلة

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

مسقط في 10 ابريل/ تأكيداً على التزامه بتوفير حلول مصرفية متميزة، احتفل بنك صحار مؤخراً بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في المعبيلة تحت رعاية سعادة الشيخ ابراهيم بن يحيى الرواحي، والي ولاية السيب. ويعتبر هذا الفرع رقم 29 الذي ينضم الى سلسلة أفرع بنك صحار ويتزامن إفتتاحه مع إحتفالات الذكرى السنوية العاشرة للبنك.

وقد حضر الافتتاح الرسمي للفرع الجديد كلٍ من ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة، ومنيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام - الموارد البشرية والإسناد، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وفهد بن عبدالله الهوتي مدير إقليمي لإقليم مسقط، و عبد النبي بن علي الزدجالي، المدير التنفيذي لفرع المعبيلة. بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك الذين كانوا في استقبال راعي الحفل والزبائن.

وتعليقاً على الافتتاح الرسمي للفرع، قال ساسي كومار،"ركز بنك صحار منذ تأسيسه من عشر سنوات بشكل كبير على بناء شبكة فروع واسعة وعلاقات قوية مع زبائنه. ومنذ ذلك الوقت والبنك يحرز تقدماً وتطوراً كبيرين حتى بات اليوم يعتبر واحداً من أهم المصارف في القطاع المصرفي العماني، كما واستطاع أن يبني سمعة طيبة لمنتجاته وخدماته المتميزة لزبائنة، ولقوته الاقتصادية في القطاع المصرفي. و يعتبر افتتاح فرع المعبيلة انعكاساً لالتزامنا بتقديم خدمات مصرفية عالية الجودة لقاعدة زبائننا المتنامية."

بدأ الحفل الرسمي بقص شريط الافتتاح من قبل راعي الحفل، تلاه قيامه بجولة في الفرع بصحبة مسؤولي البنك وبقية الضيوف. بعد ذلك قام مازن الرئيسي بإلقاء كلمة ترحيبيه للحضور أشاد فيه بالانجازات التي حققها البنك خلال السنوات العشر من بدأ عملياتة المصرفية، بالإضافة إلى تقديم شرح حول الخدمات والمنتجات التي سيقدمها الفرع لزبائنه الكرام. وبعدها قدم الفاضل رضا اللواتي مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات عرضاً تفصيلياً ، عرض موجز عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017 في نسخته الحالية.وبعد ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحب الشهري على جوائز برنامج المميز للإدخار لشهر مارس. واختتم الحفل بتقديم الفاضل ساسي كومارهدية تذكارية تقديرية لسعادة الشيخ ابراهيم بن يحيى الرواحي، والي ولاية السيب بالنيابة عن بنك صحار.

ومن جهته أشار خميس الرحبي،"في بنك صحار نولي أهمية توفير خدماتنا الشاملة وحلولنا المصرفية المتكاملة لزبائننا الكرام، إلى جانب سهولة الوصول الى أفرعنا المنتشرة في كافة مناطق السلطنة. ويعد موقع الفرع الجديد في منطقة المعبيلة مثالياً لسكان المنطقة بالإضافة إلى المنطقة التجارية والصناعية المجاورة. فالاهداف الرئيسية من خطتنا التوسعية هي الوصول إلى جميع زبائننا المتواجدين في كافة الولايات والمحافظات في السلطنة."

يتميز الفرع الجديد الواقع في منطقة المعبيلة الصناعية بتصميم حديث ليقدم لزبائنه مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات. أضف الى وجود كادر مؤهل يتمتع بخبرة مصرفية واسعة سيتمكن من تقديم الأفضل للزبائن خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً، وكما هو الحال في فروع بنك صحار الأخرى، كما تم تزويد الفرع الجديد بأجهزة الصرف والإيداع الآلي لتسهيل عمليات السحب والإيداع النقدية.

مع بدء عمليات الفرع الجديدة في منطقة المعبيلة، يمتلك بنك صحار اليوم شبكة واسعة تتألف من 29 فرعًا و 56 جهازاً للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي في المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي وشناص الأمر الذي يوفر خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق، ويتمتع زبائن بنك صحار بخدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع الفروع، إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف الذكية على منصتي الأندرويد و iOS والتي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك.